3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: مدرسة عمال التكنولوجية تنظم “يوم الطالب” بفعاليات غنية

استمرارا للفعاليات اللامنهجية في مدرسة عمال التكنولوجية في الطيبة، نظم الخميس “يوم الطالب” وفيه يؤدي طلاب المدرسة كافة ادوار ادارة المدرسة بما فيها دور المعلم في تقديم الحصص التدريسية بدلا عن معلم الموضوع.

اشرف على فعاليات هذا اليوم كل من مركزة التربية الاجتماعية المربية نازك منصور بالتعاون مع المستشار التربوي محمد مرزوق.

افتتح اليوم بكلمة من مدير المدرسة المربي محمود جبارة حث من خلالها الطلاب على انتهاك السلوك المنضبط وتحمل المسؤولية  كما حثهم على مواصلة تحصيلهم العلمي ودعاهم الى المزيد من الاجتهاد للحصول على علامات عالية. وتمنى لهم دوام التقدم والعطاء وشكر المربين العاملين على انجاح فعاليات هذا اليوم.

وتولى ليوم واحد الطالب احمد صبيحات إدارة المدرسة بينما تولى مهام نائب المدير كل من محمد جبارة وفراس ياسين ومحمد منصور.

ومهام المستشارين تولاها كل من علاء عنوسي وهمام جابر ومحمد جيوسي بينما مهمة التربية الاجتماعية تولاها احمد عنبوسي في حين اصبح كل من يوسف مصاروة مركز تربوي وموسى عازم ومحمود حاج يحيى وامير حاج يحيى تولوا عمل السكرتارية وأما مهما موظف الصيانة فقد اكولت للطالب عبد الستار حاج يحيى بينما تحول الطالب امير ابو حق الى حاجب لغرفة المعلمين وخليل بلعوم وسعيد هنيه الى حاجبي الساحة وعبد الكريم برانسي الى حاجب ورشات.

وفي نهاية اليوم نظمت مباراة كرة قدم بين منتخب المدرسة من الطلاب وفريق تم تشكيله من المعلمين انتهت بفوز المعلمين. وادار التحكيم في المباراة المربي سليمان ابو راس – مركز التربية البدنية.

يشار الى انه ومنذ انطلاق فعالية يوم الطالب في المدرسة اعتادت ادارة المدرسة على منح جائزة سنوية ترضية لأفضل صف من حيث عدة مؤشرات هي: نسبة الحضور والسلوك وحسن التعامل والترتيب والنظافة والزوايا الصفية وتفاعل الطلاب.

ومنحت جائزة هذا العام وهي عبارة عن رحلة مجانية، لكل من الصف التاسع ا والصف العاشر 2 وقد ترأس لجنة التحكيم كل من  المربي مرزوق والمربي ابو حمدة والطالب عمر ابو سارة.

01 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

‫5 تعليقات

  1. يعطيكم العافيه عنجد انتو بترفعو الراس عنجد مدرسه ما في متلها بلدنيا فيها ادب واخلاق وتعليم جيد جدا وعنجد الي بفوت المدرسه ما بحب يطلع منها فيها معلمين ومعلمات مناح وعنجد كل الاحترام الهم بحبو انو نكون ممتازين وبكل جهدهم بوصلونا للنجاح وعنجد بشكر المدير المدرسي لنو بتعب من اجلنا صح انو مرات بتعصب وبصرخ بس ما في اطيب من قلبو انا الي سنتين بلمدرسي وهاي السن ه ثالثه بس بتمنى انو ارجع صف عاشر عشان ما اخرج من المدرسه

  2. الله يقدم ويكتر الفعاليات وتحيه لاستاذ عبد المجيد والله وزومان استاذي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *