الشيخ ابراهيم صرصور يلقي خطبة الجمعة في المنطقة الصناعية

أدى عضو الكنيست الشيخ ابراهيم عبد الله صرصور، النائب عن القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير، صلاة الجمعة اليوم في مسجد “ابي بكر الصديق” الكائن في المنطقة الصناعية لمدينة الطيبة وأم المصلين والقى خطبة الجمعة.

وتمحورت خطبة الشيخ ابراهيم صرصور حول مسألة الساعة وهي قضية الخارطة الهيكلية المقترحة لمدينة الطيبة ووصفها بالمؤامرة التي تحاك ضد مدينة الطيبة واهلها ودعا الى التصدي لها بكل ما اوتي كل منا من عزيمة ووسائل سلمية مشروعة من اجل اسقاطها.

وذكر الشيخ ابراهيم صرصور ان المسجد الذي يتواجد فيه اليوم معرض كذلك لتطاول السلطات مؤكدا انه رغم ان  لهذا البيت رب يحميه فإن اهالي الطيبة مطالبون بالمرابطة في المسجد لحمايته كذلك وعدم التفريط بحق اقامة مساجدنا على اراضينا.

ودعا الشيخ ابراهيم صرصور اهالي الطيبة الى التكاتف والتآلف في معركتهم من اجل الارض التي اصبحت هدف السلطات بتجريد اصحابها من اهالي الطيبة منها، وتضييق الخناق على المدينة من كل الجهات بإخراج مساحات شاسعة من اراضي الطيبة، الى خارج خارطة التطوير والاعمار.

يشار الى ان الحضور كان اقل مما توقع له البعض، ومع ذلك حضر عدد غفير من المصلين من مدينة الطيبة ممن لا يؤدون صلاتهم في هذا المسجد بصورة معتادة لأن المسجد لا يزال في طور البناء.

Exit mobile version