5ادم وحواء

إليك 5 خيارات لتحصلي على أجواء ملكية

إذا كنت من محبي الأجواء الملكية فإليك 5 خيارات لتحصلي على أجواء شبيهة بأجواء القصور الملكية العريقة.

إليك 5 خيارات لتحصلي على أجواء ملكية

1- البنفسجي: نعلم جميعاً أن اللون البنفسجي يعكس المزاج الملكي، كما أنه إذا استخدم بالشكل الصحيح فإنه يعكس حساً مرهفاً بالموضة أيضاً. استخدام مزيج متناسق من درجات البنفسجي مع أثاث واكسسوارات تستلهم الطراز الفكتوري سيعكس رؤيتك الملكية التي تحبين، أضيفي القليل من الاكسسوارات المعدنية لترفعي سقف أجوائك الملكية.

2- الأخضر الزمردي: درجة لونية جميلة من السهوولة أن تقعي في حبها، غنية في مظهرها وتعتبر من صيحات العام، يبدو لون الزمرد رائعاً على الجدران والأثاث، لا تتردي في استخدامه بوفرة في أحد الغرف في منزلك للحصول على الأجواء الملكية التي ترغبين.

3- الروز جولد: اللون الذهبي بدرجة الوردي، درجة لونية أفضل من الذهبي وأجمل من الوردي، الدرجة الزهرية في اللون الذهبي المعدني تعطيه فتنة وجاذبية. اللون أنثوي وراقي جداً ليرضي ميلك الملكي.

4- المارون أو البرغندي: هو لون القوة والإثارة، اختياره مع مجموعة من الألوان الطبيعية ودرجات الذهبي يعطيك أجوائك الملكية المطلوبة، يمكنك التخفيف من جرئة اللون عن طريق استخدامه على حائط واحد فقط في الغرفة ووضع قطع أثاث مختارة بالألوان الطبيعية والذهبي لخلق شعور ملكي غني.

5- الأزرق البحري: الأزرق لون ملكي بجدارة مع أنه لون الهدوء والصفاء، هذا اللون يبدو رائعاً كأساس لذلك فهو مثالي للجدران أو الأرضية باستخدام سجادة كبيرة باللون الأزرق البحري. والرائع في هذا اللون أنه مع كونه لوناً غامقاً إلا أنه يبقى لوناً مريحاً، استخدمي اكسسوارت بألوان مختلفة لتحصلي على مظهرك الملكي.

إليك 5 خيارات لتحصلي على أجواء ملكية

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *