3أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

فوز مصيري لشباب الطيبة في كفر قاسم وفوز بيتي للأبناء

في غمار منافسات الصعود من دوري الدرجة الثالثة لواء الشارون لمصاف الدرجة الثانية، حقق ثاني الترتيب العام فريق هبوعيل شباب الطيبة فوزا خارجيا صعبا للغاية على احد اشد منافسيه، نادي شعاع كفر قاسم، في لقاء حماسي للغاية وبحضور جماهيري كثيف.

1

نادي شباب الطيبة الذي كانت تفصله ثلاث نقاط عمن يطارده صاحب المركز الثالث، شعاع كفر قاسم، بدأ اللقاء بالتركيبة التالية : شلومي يفراح، يونس حاج يحيى، احمد مصاروة، محمد ناصر، سامر عازم، تومر ملاخي، اوري لومينتس، علاء ربيع، عدي بدران، ابراهيم عامر ومحمد ياسين .

فريق الشباب بدأ المباراة بكل قوة على امل التسجيل المبكر وبالفعل هذا ما تسنى له، فبعد 15 دقيقة سجل لاعب فريق شباب الطيبة ابراهيم عامر (من كفرقاسم) الهدف بعد تسديدة قوية جدا، 1-0 مبكر لصالح الطيباويين .

حتى نهاية الشوط الاول ضغط الفريقان محاولين تسجيل مزيد من الاهداف في المباراة امام مئات المشجعين، لكن دون جدوى، اذ ان النتيجة بقيت على حالها وهكذا انتهى الشوط الاول من اللقاء.

في الشوط الثاني بدا الامر مختلفا بعض الشيء، اذ سجل الشباب الطيباويون هدفهم الثاني في المباراة بعد 6 دقائق فقط على انطلاقة الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ52 ،عندما تمكن لاعب الوسط اوري لومينتس من التسجيل براسية جميلة الشيء الذي اسعد كل الطيباويين المتابعين للمباراة ، الا ان كل ما حدث الى هذه اللحظة لا يساوي شيئا مقارنة بالدراما التي حدثت في الدقيقة الـ70 حين تمكن الفريق القسماوي بمعادلة النتيجة مسجلا هدفين سريعين كلمح البصر،الاول بعد خطأ فادح من الحارس شلومي يفراح والثاني برأسية اوهاد رون في مرمى الطيبة بعد سوء تفاهم في خط الدفاع الطيباوي. غير ان هذين الهدفين والضغط الكبير الذي مارسه فريق شعاع كفرقاسم لم يؤثرا على لعب الفريق الطيباوي ، فاستطاع لاعبو فريق شباب الطيبة تسجيل هدف ثالث في الدقيقة الـ82 عن طريق اوري لومينتس مرة اخرى ثم اعقبه محمد رايق ياسين كابتن الفريق بالهدف الرابع في الدقيقة 88 براسية.

ابناء الطيبة يسحق ضيفه طبرق بخماسية

اما فريق ابناء الطيبة فقد سحق فريق بيتار طبرق بخماسية مقابل هدف على ملعب الطيبة البلدي في مباراة على على الورق ضد فريق متواضع القدرات.  فقد سجل الازرق الطيباوي مبكرا في الدقيقة 11 عن طريق محمد خطيب الذي سدد عن بعد. اما الهدف الثاني فسجله محمد (موما) مصاروة في الدقيقة 20 ، الا ان الفريق الضيف تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة الـ31 بعد خطأ دفاعي اسفر عن هدف لطبرق .

مرت خمس دقائق فقط بعد هدف طبرق، حتى استطاع ايتاي اوحايون، هداف الدوري، من تسجيل الهدف الثالث ليختم نتيجة الشوط الاول بثلاثة اهداف مقابل هدف.

اما في الشوط الثاني الذي توقف لبعض الدقائق بسبب المطر الغزير،  سجل الهداف ايتاي اوجايون هدفي التعزيز في الدقائق (50 , 75) الاول بركلة جزاء والثاني اثر تمريرة متقنة من وسام سندياني بعد ضغط شديد من جانب الفريق الطيباوي وإهدار العديد من الفرص السانحة .

بهذا رفع الفريقان رصيد نقاطهما ليغردا خارج السرب. ففريق أبناء الطيبة في المركز الاول بعد 19 فوز دون اي تعادل او خسارة بـ57 نقطة بينما شباب الطيبة برصيد 52 نقطة بفارق 6 نقاط عن شعاع كقر قاسم في المركز الثالث.

2 3 4 5 6 7 8 9 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى