3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الموسم الثاني من مسابقة “طيبة المواهب” على وشك الانطلاق

ينظم قسم المعارف والثقافة في البلدية الى جانب كل من مجلس الطلاب البلدي ومشروع “مدينة بلا عنف” النسخة الثانية من مسابقة “طيبة المواهب 2” الذي ستبدأ حملة التسجيل للمشاركة فيها بتاريخ الحادي والعشرين من الشهر الجاري وحتى الثالث من مارس الوشيك.

ويعرب القائمون على المسابقة عن ثقتهم بأن يفوق عدد المشاركين في الاصدار الثاني من المسابقة هذا العام مما كانت عليه الموسم الماضي، ويتوقع ان تظهر العديد من المواهب التي لم تشارك الموسم الماضي بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه المسابقة في العام الماضي ونتيجة الانطباع العميق الذي تركته لدى الجمهور.

نائبة رئيس قسم المعارف في بلدية الطيبة السيدة درية ابو عيطة اشارت الى ان هنالك التجديدات الواضحة على مستوى المسابقة في جميع جوانبها اذ ان عدد الجوائز اصبح اكثر والمسابقة تتمتع بميزانية اكبر من ميزانتها العام الماضي.

وأضافت إنه سيلتحق بمسابقة هذا العام معلم متخصص لتدريب ومرافقة المواهب واعداد المتسابقين قبل ظهورهم امام الجمهور. وقالت ان التصويت لمسابقة هذا العام سيكون اكثر نزاهة موضحة ان الهدف من وراء هذه المسابقة ثقافي تربوي بعيدا عن المحسوبية والتعصب بحيث يكون منفذا لطلابنا وشبابنا في ساعات الفراغ لينمي مواهبهم ويصقل شخصياتهم ويعزز من ثقتهم بأنفسهم. وأكدت ان المجال مفتوح للمشاركة امام الجميع.

من جهتها قالت ميسون حاج يحيى موجهة مجلس الطلاب البلدي في حديثها لموقع “الطيبة نت” انه قد حان الوقت ليكون للطيبة مسابقة ضخمة تليق بأهاليها كمدينة محورية في المنطقة. وأشادت بعمل اعضاء مجلس الطلاب البلدي الذين قاموا  وسيقومون هذا العام بمهام مختلفة منها التواصل مع المشاركين واعداد كل ما يتعلق بالمكان الذي ستجري المسابقة فيه وتوزيع التذاكر وعرافة المسابقة.

واما عن مكان المسابقة، فقالت ميسون حاج يحيى، انه سيكون هذا العام في ملعب ابو الهوى وذلك لأن مساحة الملعب شاسعة الامر الذي يتيح للجمهور التواصل مع المشاركين بشكل افضل وكذلك سيكون المشاركين هذا العام اكثر عددا من العام الماضي.

اما شادي تلي – مدير مشروع “مدينة بلا عنف”، فقد وجه رسالة لأهالي الطيبة بقوله: ان الهدف من المسابقة ان نتيح لجميع الاجيال تبليغ الجميع رسالة ابداع وفن لأن مسابقات من هذا النوع تخلق التواصل بين افراد المجتمع كما انها تنبذ مظاهر العنف وتوحد العائلات جميعا. وتمنى على الجميع التعاون لإنجاح المسابقة.

يشار الى التسجيل للمشاركة في مسابقة “طيبة المواهب 2” يتم ايام الاحد والثلاثاء والخميس في نادي مدرسة “ابن سينا” (ب) الابتدائية اعتبارا من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى السادسة مساءً. بينما في ايام الاثنين والأربعاء يتم التسجيل في نادي ابتدائية “الحكمة” في نفس التوقيت من الرابعة بعد الظهر وحتى السادسة مساءً.

وعلم موقع “الطيبة نت” انه سترافق المشاركين لجنة حكام مؤلفة من خمسة حكام كما ستكون هنالك جوائز رمزية لكل مشارك وستمنح ثلاث جوائز بقيمة أكبر للمراتب الثلاث الاولى، اما بداية العرض فسيعلن عنه في وقت لاحق.

1 2 3 4 5 6

‫5 تعليقات

  1. يجب ان يكون حكام لديهم معرفة جيدة بامور الفن كالدراما والموسيقى كذلك التربيه الخ

  2. في الطيبة هنالك العشرات من المواهب المدفونة فكل احترام للقائمين على تلك المبادرات الطيبة

  3. כל הכבוד ליוזמים, אני אישית ראיתי את “طيبة المواهب” באינטרנט והתרשמתי מאוד מהתחרות ומהבחורים והבחורות והילדים שהששתתפו בתחרות
    יוזמה מבורכת, ראיתי שגם בטירה עושים משהו דומה למה שטייבה עושה,אחלה תחרות ובאמת תודה ליוזמים
    מחכה לעונה השניה :)
    תנו לכל אחד את החופש לעשות מה שהוא רוצה ולא להגביל, ומקווה שאתר טייבה נט יהיה חסות בלעדית בלי האתר המתחרה הזול כמו שנה שעברה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى