3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة يتوجه بالشكر للأهالي

اليكم فيما يلي البيان الذي وصلت نسخة عنه الى موقع “الطيبة نت” من فرع الطيبة للتجمع الوطني الديمقراطي يتضمن كلمة شكر لكل من ساند التجمع في الانتخابات.

1

“يتقدم التجمع  الوطني الديمقراطي باسمى ايات الشكر والامتنان والتقدير لجماهير شعبنا التي التفت حول قائمة التجمع ودعمتها وحققت معها انجازا انتخابيا كبيرا، حيث ارتفع عدد الاصوات التي حصلت عليها القائمة بأكثر من 13 الف صوت، وذلك في ظروف سياسية صعبة وغير مواتية.

في هذه المعركة الانتخابية عبر شعبنا بالداخل عن تمسكه  بالحركة الوطنية  وبنهجها المثابر والمبدئي  في الدفاع عن حقوق ومصالح اهلنا وشعبنا في الجليل والمثلث والنقب والساحل والكرمل والمدن المختلطة وأكد شعبنا على دعمه للموقف  الوطني الفلسطيني الصلب والواضح للتجمع الوطني الديمقراطي.

لقد خاض التجمع الانتخابات بشكل نزيه وحضاري مؤكدا على انها انتخابات سياسية بأمتياز,داعيا الناس الى احكام  العقل والوعي والضمير عند الانتخاب بعيد عن الاساليب الانتهازية وبدون أي وعود شخصية وهمية وبدون أن يقدم أي ” محفزات أو اغراءات ” تستهين بعقل واحترام الناخب وتعامل مع الجميع باحترام وندية مغلبا الحوار نابذا ” البلطجة”

في هذه المعركة الانتخابية سقطت رهانات كثيرة وثبت بطلانها وبالأخص تلك التي استهترت بالناس وبأهمية الموقف الوطني في نظرهم. لقد زاد دعم التجمع بالذات لأن له ولقياداته وكوادره مواقف وطنية صادقة وحازمه بالذات لأنه يربط القومي باليومي ولأنه يؤكد على الهوية القومية وعلى مستحقات المواطنة الكاملة غير المنقوصة.

أنه لشرف عظيم لنا أن يحظى الحزب بهذا الدعم الجارف في كافة مناطق ألبلاد ونحن نعتز بشكل خاص بالدعم الكبير الذي حصل عليه التجمع في النقب حيث قفزت قوة التجمع بأكثر من 8 آلاف صوت لتصل الى حوالي اكثر من 11 ألف  صوت. لقد وضع التجمع قضية النقب في الصدارة لأن النقب يتعرض لمؤامرة بتصفية ما تبقى لنا من أرض ونحن على العهد في النهوض بعمل الحركة الوطنية في النقب.

تحية لكوادر التجمع التي بذلت جهوداً جبارة في صنع هذا الانجاز الانتخابي الكبير، تحية لأصدقاء الحزب وكل الغيورين على الحركة الوطنية الذي هبوا لنصرتها ودعمها، تحية لشبيبة التجمع التي كان لها دور حاسم في المعركة الانتخابية، تحية للنساء والرجال ولكافة اهلنا في كافة المناطق وكافة ألبلدات الذين عملوا وساندوا ودعموا وصوتوا وصنعوا النصر الانتخابي. أنتم صنعتم هذا الانجاز وهذا النصر لكم، فهيا نكمل معاً المشوار في النهوض بالحركة الوطنية وفي مركزها التجمع.

وقبل الختام  نتقدم لزملائنا في  الجبهة الديمقراطية  والقائمة الموحدة بتهانينا  ومباركتنا على انجازاتهم  ونجاحهم في الانتخابات

اهلنا ,احبتنا  في بلدنا الطيبة  التجمع كما عرفتموه  ليس حزبا موسميا  يظهر قبل الانتخابات ويختفي بعدها  بل هو حزبكم ومنكم واليكم , هو حزب يعيش مع اهله  وشعبه  على مدار اليوم وعلى مدار العام  ,اننا بعد طي صفحة الانتخابات  نتأهب للاستمرار  بالقيام بدورنا  وواجبنا أتجاه  اهلنا وبلدنا  وها هي المعارك تلوح في الافق  وما قضية الخارطة الهيكلية واللجنة المعينة والمؤتمن ألا أولها ونحن أن شأ ألله لها”. الى هنا نص البيان الذي وصل الى موقع “الطيبة نت” من التجمع الوطني الديمقراطي – فرع الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى