اصابة خطيرة في حادث اطلاق نار في الطيبة مساء اليوم

تعرض شاب في التاسعة عشرة من العمر في منتصف الليل لإطلاق النار في مدينة الطيبة فأصيب بجراح بالغة نقل على اثرها الى مستشفى “مئير” في كفار سابا لتلقي العلاج.

ويفيد مراسل موقع “الطيبة نت” بأن الشاب المصاب أحضر بواسطة سيارة خصوصية الى مركز “الرازي” للإسعاف الاولي في الطيبة حيث تلقى العلاج الاولي ثم تم نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة تابعة لمركز “الرازي” الى مستشفى “مئير” في كفار سابا.

هذا وتولى العناية بالمصاب فور وصوله المركز كل من الدكتور درويش عبد القادر والدكتور اميل عبد القادر والدكتور اشرف خاطر. وتبين على الفور ان الشاب يعاني من اصابة بالغة ولم يعرف في بادئ الامر اين وقع حادث اطلاق النار او أي شيء يدل على هوية المصاب.

تفاصيل اللحظة الاخيرة

ويفيد مراسل موقع “الطيبة نت” بأن الشاب المصاب تعرض لإطلاق النار في محيط مدرسة عمال 1 في الخلة الشامية بينما كان في باحة منزله وانه اصيب بثلاثة اعيرة نارية احدها في الصدر والثاني في الظهر والثالث في الفخذ.

وقال مصدر في مركز “الرازي” الطبي ان المصاب دخل بقواه الذاتية مركز “الرازي” وهو ينزف دما، ولم يعرف من احضره الى المركز، لأنه لم يلاحظ وجود سيارة في الخارج.

هذا وحضرت الشرطة الى موقع الحدث وبدأت التحقيق في وقائع ما جرى ورفع الادلة من الموقع واستجواب كل من له علاقة بالامر، في حين قالت لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية، ان الشاب اصيب بأعيرة نارية من سيارة تقل مجهولين مرت بالمكان الذي تواجد فيه وهي ساحة منزلهم.

Exit mobile version