2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اصابة خطيرة في حادث اطلاق نار في الطيبة مساء اليوم

تعرض شاب في التاسعة عشرة من العمر في منتصف الليل لإطلاق النار في مدينة الطيبة فأصيب بجراح بالغة نقل على اثرها الى مستشفى “مئير” في كفار سابا لتلقي العلاج.

1

ويفيد مراسل موقع “الطيبة نت” بأن الشاب المصاب أحضر بواسطة سيارة خصوصية الى مركز “الرازي” للإسعاف الاولي في الطيبة حيث تلقى العلاج الاولي ثم تم نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة تابعة لمركز “الرازي” الى مستشفى “مئير” في كفار سابا.

هذا وتولى العناية بالمصاب فور وصوله المركز كل من الدكتور درويش عبد القادر والدكتور اميل عبد القادر والدكتور اشرف خاطر. وتبين على الفور ان الشاب يعاني من اصابة بالغة ولم يعرف في بادئ الامر اين وقع حادث اطلاق النار او أي شيء يدل على هوية المصاب.

تفاصيل اللحظة الاخيرة

ويفيد مراسل موقع “الطيبة نت” بأن الشاب المصاب تعرض لإطلاق النار في محيط مدرسة عمال 1 في الخلة الشامية بينما كان في باحة منزله وانه اصيب بثلاثة اعيرة نارية احدها في الصدر والثاني في الظهر والثالث في الفخذ.

وقال مصدر في مركز “الرازي” الطبي ان المصاب دخل بقواه الذاتية مركز “الرازي” وهو ينزف دما، ولم يعرف من احضره الى المركز، لأنه لم يلاحظ وجود سيارة في الخارج.

هذا وحضرت الشرطة الى موقع الحدث وبدأت التحقيق في وقائع ما جرى ورفع الادلة من الموقع واستجواب كل من له علاقة بالامر، في حين قالت لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية، ان الشاب اصيب بأعيرة نارية من سيارة تقل مجهولين مرت بالمكان الذي تواجد فيه وهي ساحة منزلهم.

SAM_6635 SAM_6636 SAM_6637 SAM_6638 SAM_6639 SAM_6640

a1 a2 a3 a5 a6 a7 a8 a12 a13 a14

2 3 4 5 6 7

‫3 تعليقات

  1. صدقوني يا اهلي بالطيبه , ان كل هذه المشاكل الاجتماعيه والزعرنه نبعت من عدد معين وعروفين هذه العائلات التي تفتقر لتربيه فانا اعيش بهذه البلد من 60 سنه وكل المشاكل تاتي من ناس معروفين وكل واحد منا بعرف هذه البيوت المريضه تربويا , فصدقوني على الكل مساعدة كل الجهات المسؤله لاقتلاع هذه العائلات من الطيبه لاا الطيبه بخا شباب وشابات وبيوت محترمه , فلا يصح ان بعض البيوت المتاخره المريضه تقضي على مستقبل بلد . شكرا

  2. אנשאא אלה בקום באלף סלאמי….
    ולה אנו חראם קול אלי בסייר ולקום פיש ענדקום רחמייי. .
    אסחו יא אהל אלטייבה ויין אנתו, אמנעוהום איי אשי אעמלו ולה חראם אסע בעז שבאבהום

  3. עד מתי? אני מתבייש להגיד שאני מטייבה בגלל כל מעשי הפשע שיש בה,מקווה שהמשטרה תתפוס את מי שעשה את זה ותזרוק אותו לכמה שנים טובות לכלא! וגם איך הוא הגיע לאלראזי? מישהו זרק אותו שמה והלך? איזה אדישות יש לבן אדם הזה!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *