ادم وحواء

يمكنك تحسين حياتك في دقيقتين فقط!

دقيقتان فقط في اليوم تغيران حياتك وتجعلانها مليئة بالفرح والنشاط والصحة. نعم! يمكن يا سيدتي تحسين حياتك الصحية والنفسية والجسدية في دقيقتين فقط في اليوم. ها هي 13 طريقة جديدة ومميزة تساعدك في تحسين حياتك كلّها:
يمكنك تحسين حياتك في دقيقتين فقط!

اضغطي على حاجبيك لمدة دقيقتين: تشير الدراسات العلمية الى أنّ الضغط على منطقة الحاجبين يريح الدماغ ويخفّف من أوجاع الرأس ويشعرك بالراحة.

أضيفي عصير الليمون الحامض الى المياه المعدنية: الليمون الحامض يساعد في تنظيف جسمك من السموم وإعطائك جرعة من الفيتامينات في أقل من دقيقتين.

اكتبي الأمور التي تزعجك: كتابة الأمور التي تزعجك على ورقة لن يأخذ من وقتك سوى دقيقتين، لكن يمكنه أن يحسّن صحتك النفسية ويخفف من توترك بشكل كبير.

ابتسمي: الإبتسامة تحسّن صحتك النفسية وتخلّصك من كل التوتر والتعب ولا تتطلب منك أي مجهود.

أضيفي الخضار الى فطورك: إضافة أوراق الخس أو حبة من الخيار الى فطورك ستزوّدك ببعض الفيتامينات الضرورية لك وتمنحك الشبع لمدة أطول.

اقفزي: إذا كنت تحتاجين إلى النشاط، لا تلجئي إلى مشروبات الطاقة، بل اقفزي لمدة دقيقتين، ما يمنحك نشاطاً مميزاً.

خذي نفساً عميقاً: التنفس بعمق لمدة دقيقتين يحسن من عمل الدورة الدموية ويشعرك بالراحة خلال اليوم.

دلّكي رقبتك: تدليك رقبتك لمدة دقيقتين قبل النوم يخفف من أوجاع رأسك ويزيل كل التوتر الذي تشعرين به خلال اليوم.

اشربي كوبين من المياه: شرب كوبين من المياه قبل تناول وجبة الغداء يتطلب منك دقيقتين، لكن يمكن أن يخفف من كمية تناولك الطعام بشكل كبير وبالتالي ستخسرين الوزن الزائد.

اغسلي يديك: غسل اليدين يأخذ دقيقتين من وقتك، لكنّه ضروري لحماية صحتك من نزلات البرد، خصوصاً خلال هذا الفصل.

تناولي قطعة من الشوكولا الداكن: تناول قطعة من الشوكولا الداكن يساعد في حماية قلبك من الأمراض ويحسن أيضاً من صحتك النفسية.

قفي خلال وجوك في العمل: الجلوس الدائم قد يعرّضك لأمراض القلب والكوليسترول. لذلك، فالوقوف أو السير لمدة دقيقتين خلال وجودك في العمل أمر يحمي صحتك.

شاهدي صورك الجميلة: مشاهدة صورك في أوقاتك السعيدة لمدة دقيقتين ستجعلك تشعرين بالسعادة والراحة والمزيد من النشاط خلال اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *