3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مياه الشرب في الطيبة لا تصلح حتى لغسل السيارات

قالت احدى المواطنات انها حين استخدمت مياه الحنفية خلال الايام القليلة الماضية لشطف ارضية المنزل بدت الارضية ملطخة اكثر مما كانت عليه قبل الشطف، فقد اصبحت على شكل خطوط من شدة تلوث المياه.

1

ويشكو العديد من الاهالي انهم منذ عدة ايام أي منذ بداية موجة الامطار الاخيرة لم يعد بإمكانهم استخدام مياه الحنفية اطلاقا فهي على ما يبدو مخلوطة بمياه امطار او بمياه صرف صحي لأنها احيانا ذات رائحة كريهة.

ولكي تتضح الصورة اخذنا كأسا من مياه الحنفية العادية ووضعناها بجوار كأس مياه معدنية والتقطنا لهما هذه الصور لنوضح الفرق بين نوعي المياه، ولهذا نرى وجوب توخي الحيطة والحذر لئلا يتناولها الصغار مباشرة من الحنفية لأنها قذرة الى ابعد الحدود ولا احد يعلم مكوناتها.

وقال مواطن طيباوي في اتصال لموقع “الطيبة نت”: لا استطيع الاستحمام بهذا الماء الملوثة وأفضل ان ابقى بلا حمام على ان اتلطخ بماء لا اعرف هل هو مخلوط بمياه صرف صحي ام بشيء آخر. وأضاف: انا غير مستعد حتى ان اغسل سيارتي بهذا الماء فكيف لي ان استحم به او حتى التفكير ان اشرب منه يوما ما ؟

2

‫3 تعليقات

  1. وينك يا ابو عودة وسامي تلاوي وافنير كوهين بسمحو لاطفالهم يستحمو في هيك مياه حرام عليكم اتقو الله وين الشرفاء الي البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *