3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

النائب الطيبي يشكر أهالي الطيبة على مجهودهم في الانتخابات

عمم النائب احمد الطيبي امس بيانا شخصيا موجها على أهالي الطيبة يشكرهم فيه على مجهودهم في المعركة الانتخابية والدعم الذي حظيت به القائمة التي ينتمي اليها من اصوات في مسقط رأسه مدينة الطيبة.

3

وجاء في بيان الشكر الذي عممه الطيبي : “ان الانتخابات اصبحت من ورائنا والعمل امامنا ونحن بداية نقدم جزيل الشكر والتقدير على الدعم الذي تلقيناه منكم بانتدابنا لنكون ممثلين لقضاياكم ومدافعين عن حقوقكم من خلال عملنا البرلماني”.

ومضى بيان الطيبي يقول: “لقد وجدنا بيوتكم مفتوحة امامنا طوال المعركة الانتخابية واستقبلتمونا بحفاوة وترحاب أكد على ان الطيبة بلد الاصالة والحضارة. عشرات اللقاءات والحلقات البيتية والمهرجانات الانتخابية شعرنا من خلالها بأن الحركة العربية للتغيير اصبحت عنوانا لكل طيباوي اكثر من أي وقت مضى”.

وتابع النائب الطيبي في بيان شاكرا اهالي الطيبة بقوله: “بحمد الله وبدعمكم حصلنا في الطيبة على اكبر عدد من الاصوات يحصل عليه مرشح في بلده في كافة ارجاء البلاد، وبفارق شاسع عن الاحزاب المتنافسة الاخرى”.

وقال نعم ان قائمته الانتخابية هي القائمة الاقوى والاكبر في الساحة العربية وانه يرد لأبناء الطيبة باقات الورود والشكر بعدد مماثل للأصوات التي حصل عليها لكل فرد منهم.

وتعهد الطيبي في بيانه امام اهالي الطيبة بأن يبقى مقر الحركة العربية للتغيير كما كان الى الآن مفتوحا امام الجميع على مدار الاعوام القادمة لأن في هذا مسؤولية تجاه اهالي الطيبة جميعا ورسالة يجب تأديتها وهي بأن يحظى اهالي الطيبة بكل حقوقهم وان تصل قضاياهم الى الجهات المختصة .

واختتم الدكتور الطيبي بيان الشكر الموجه لأهالي الطيبة بالقول: “شكرا لكم على محبتكم ، شكرا لكم على دعمكم الرائع ، شكرا لكم على عطائكم الذي لا نستطيع إلا ان نقابله بعطاء مضاعف. وكما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في حديثه النبوي الشريف ’من لا يشكر الناس لا يشكر الله’ … والعهد هو العهد”.

2

‫5 تعليقات

  1. فلنبدأ بالعمل
    كلنا يدا بيد نحو نمو وازدهار البلدان العربيه داخل اسرائيل

  2. جميع البلدان العربيه داخل اسرائيل بحاجة الى الدعم
    فهل تدعمونا كما دعمناكم فنحن بحاجه للكثير وانتم صوتنا بالكنيست، الى متى سيظل شارع ٤٤٤ بهذا المأزق من محطة جال وحتى مدخل ال ٢٤
    الى متى سيظل استغلال الحجاج بالمبالغ الباهظه؟
    الى متى سيظل ينقصنا هذا وذاك ………..
    نحن دعمناكم ولكن هل سألتم انفسكم لماذا لم يخرج الكثير للانتخاب؟ لنفس الاسباب اعلاه
    غيروا من اسلوبكم ومن مطالبكم وسيتغير الناس
    اتمنى التوفيق للجميع دون استثناء

  3. דוקטור אחמד טיבי מספר 1
    אגב יש מלא אנשים שמעריצים אותך אבל לא הצביעו לרשימה שלך כי אתה היית במקום ריאלי והם לא אהבו את שאר האנשים ברשימה שלך

  4. למס’ 1 , בולט מאוד לעיין שאתה סובל מבעייה נפשית, אם אין בטייבה מרפאה למחלות נפש, יש לנו בטירה מרפאה נפלאה, עד מועד הבחירות הבא, אני מאוד מקווה שיצליחו לרפות אותך

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *