ادم وحواء

اليك أسرار النساء الصحية من أنحاء العالم

كل امرأة في العالم تتبع نوعاً معيناً من الأسرار التي تساعدها في المحافظة على صحتها ورشاقتها وجمالها وحيويتها. جمعت لك سيدتي عدداً من الأسرار الصحية التي تتبعها النساء من مختلف الشعوب. نحن على ثقة بأنّ المرأة العربية تحبّ جمع كل أسرار النساء في العالم كي تكون متألقة ومميزة على الدوام.

اليك أسرار النساء الصحية من أنحاء العالم

المرأة الفرنسية: الوجبات الصغيرة

رغم أنّ المرأة الفرنسية تكثر من تناول الجبنة المليئة بالدهون والكريمات والحلويات، الا أنّها تعتبر من أكثر النساء رشاقة في العالم بسبب تقسيم وجباتها. تتناول المرأة الفرنسية ما يقارب 5 الى 6 وجبات صغيرة في اليوم، ما يجعلها تحرق المزيد من السعرات الحرارية.

المرأة الهندية: المشي لساعات طويلة

تؤدي المرأة الهندية كل مهامها سيراً على الأقدام. هي تمشي في اليوم حوالي 6 أميال، ما يساعدها في الحفاظ على الرشاقة وحماية نفسها من الأمراض المزمنة كالسكري والضغط وأمراض القلب والسرطان.

المرأة الإيطالية: السرّ في زيت الزيتون

تتميز بشرة المرأة الإيطالية بأنّها مشرقة وناعمة دوماً. يكمن السرّ في استخدام كمية كبيرة من زيت الزيتون. تتناول المرأة الإيطالية زيت الزيتون بشكل كبير، ما يمنحها إشراقة وجه مميزة، وهي أيضاً تستخدم الزيت كمرطب للبشرة من أجل الحصول على النعومة الدائمة.

المرأة اليابانية: الصويا

نادراً ما يصيب سرطان الثدي المرأة اليابانية بسبب تناولها كمية كبيرة من الصويا ومشتقاته. هذا النوع من الأطعمة يشكّل قاعدة غذائية أساسية في المأكولات اليابانية، ما يساعد المرأة اليابانية في حماية نفسها من سرطان الثدي الذي يفتك بنساء العالم.

المرأة اليونانية: وقت للقيلولة

أخذ قيلولة عند الساعة 12 ظهراً يساعد في زيادة النشاط ويحمي من السكتات القلبية والدماغية. ولذلك، تعتبر المرأة اليونانية أقل عرضة لهذه الأمراض. كما أنّ القيلولة تُخفض الوزن الى حدود كيلوغرام واحد في السنة بحسب آخر الأبحاث العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى