2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المجلس الطلابي البلدي الجديد في الطيبة يباشر مهام عمله

التأم عصر اليوم الخميس أعضاء المجلس الطلابي البلدي الذي يضم 40 طالبا وطالبة منتخبين من قبل المدارس الاعدادية والثانوية في ورشة آلية للاطلاع على سير العملية الانتخابية لمجلس الطلاب التي تمت  قبل يومين.

1

وكان من دواعي سرور أعضاء المجلس  التعبير عن مشاعرهم بعد الانتخابات الديمقراطية وترتيب الهيكل المؤلف من الرئيس مؤمن منصور ونائبة الرئيس عدن مصاروة وسكرتير المجلس باسم عويضة ودنيا طيبي امينة سر المجلس “مراقبة”.

وتوزع باقي اعضاء المجلس على لجان مثل: لجنة الثقافة والرياضة ولجنة المناسبات واللجنة المالية واللجنة الاعلامية.

 هذا وأوضحت السيدة ميسون حاج يحيى – موجهة المجلس الطلابي البلدي، خلال الاجتماع دور المجلس البلدي الفعال واهميته داخل مدينة الطيبة ومدى مساهمته في الحياة الاجتماعية للمدينة وطرح القضايا المدرسية، واقتراح الحلول المناسبة ووضع البرنامج السنوي الذي من المقرر العمل به خلال هذا العام ومناقشة البرنامج السنوي الفائت.

وفي لقاء لموقع “الطيبة نت” مع السيدة ميسون حاج يحيى، حثت اعضاء المجلس على الالتزام بالمواعيد والاجتماعات الضرورية .كما  شكرت اعضاء المجلس البلدي السابق على الانجازات الرائعة والفعاليات التي اقيمت والتي كان اهمها اقامة برنامج “طيبة المواهب” برعاية المجلس البلدي وشعبة الثقافة في البلدية، كذلك المسيرة الضخمة ليلة العيد وفعاليات يوم الاسرة والمهرجان الرياضي الى جانب العديد من الفعاليات التي ستجدد خلال هذا العام مع بعض الاضافات.

 وعن اهمية المجلس من وجهة  نظرها اكدت السيدة ميسون حاج يحيى ان للمجلس البلدي عدة مهام اولها انه يشكل حلقة وصل بين الطالب والمجتمع وصولا للبلدية. كما انه يعمل على توعية الطلاب داخل المدارس حول حقوقهم وواجباتهم .كما انه يعمل على تعميق روح الانتماء والولاء للطيبة من خلال مشاريع انسانية ورياضية واجتماعية.

2 3 4 5 6 7 8 9 10

‫2 تعليقات

  1. رسالة للطيبة نت هسى انا وابن خالتي كتبنا من جهاز واحد تعليقات اول اشي شكرا على الاخبار وثاني اشي مبروك المجلس احلى مجلس بس السؤال ليش التعليقات ما بتنزل اول باول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى