الطيرة: المصادقة على ميزانية 5.2 مليون لتجديد ابتدائية العمرية

من حارث عيسى – عقدت بلدية الطيرة مساء الثلاثاء جلستها العادية رقم 01/13 بمشاركة رئيس وأعضاء بلدية الطيرة للمصادقة على العديد من ميزانيات التطوير، التي تأتي ضمن المشاريع التي تقوم بها البلدية.

وتشمل هذه الميزانيات تطوير المؤسسات التعليمية والثقافية والرياضية في المدينة، وخصوصاً منشآت وأبنية المدارس ورياض الأطفال بميزانيات تقدر بملايين الشواقل.

رئس الجلسة المحامي مأمون عبد الحي – رئيس بلدية الطيرة وحضرها كل من الشيخ عبد السلام قشوع – القائم بأعمال رئيس البلدية، د. خالد مطر – مدير عام بلدية الطيرة، د. وليد ناصر- نائب الرئيس، السيد خالد عراقي – مراقب البلدية، السيد يوسف خاسكية – محاسب البلدية، والسادة بسام ناصر مهندس البلدية والمحامي منير ناصر- المستشار القانوني للبلدية والعديد من أعضاء البلدية المنتخبين.

تمّ خلال الجلسة التصويت والمصادقة على جميع الميزانيات المقترحة ومن ضمنها ميزانية تجديد مدرسة العمرية الابتدائية التي ستبلغ أكثر من 5 مليون شاقل بإجماع الأعضاء:

هذا وذكر المحامي مأمون عبد الحي – رئيس بلدية الطيرة أنه سيتم في القريب العاجل اخراج مناقصات جديدة لتنفيذ 12 وحدة جديدة للأطفال تتوزع على ثلاثة مناطق في المدينة منها 4 وحدات في الجنوب الشرقي للمدينة و4 وحدات في المنطقة الشرقية و4 وحدات بجانب مدرسة الابتدائية .

Exit mobile version