2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة تتقدم بلائحة اتهام ضد شاب طيباوي بمحاولتي قتل

قال بيان اصدرته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية في البلاد ان الشرطة تعتزم اليوم الخميس تقديم لائحة اتهام ضد شاب من الطيبة تنسب اليه فيها تهمة محاولة القتل في حادثين منفصلين.

1

وجاء في بيان السمري انه في تاريخ 21.12.12 تعرض اشخاص في الطيبة لاطلاق النار مما اسفر عن اصابة شخص من سكان المدينة بجراح وصفت بالمتوسطة وإصابة آخر تبين لاحقا انه كان عابر سبيل لا صلة تربطه بالواقعة، بجراح وصفت بالبالغة حتى الحرجة وهو لا يزال يرقد في مستشفى “تل هشومير” في حالة غيبوبة كاملة الى الآن بعد ان اصيب بالرأس.

وأضاف بيان الشرطة ان التحقيق في هذه الواقعة احيل الى طاقم التحقيقات الخاص في شرطة الشارون بإشراف الضابط الرفيع يجئال حسيدئي.

وخلال التحقيقات الواسعة والمكثفة، تم اعتقال شاب من سكان المدينة يبلغ من العمر 25 عاما بشبهة الضلوع في هذه الواقعة وخلال التحقيق معه اكتشف المحققون ضلوعه في واقعة أخرى لإطلاق النار في المدينة كانت قد حدثت قبل حوالي شهرين من ذات التاريخ وأصيب خلالها شخص من سكان المدينة بجراح وصفت بالمتوسطة.

هذا واشارت الناطقة بلسان الشرطة الى ان خلفية الواقعتين تعود الى خصومات بين اطراف محلية وفقا لما يستشف من مواد التحقيقات.

وينتظر ان تتقدم الشرطة خلال ساعات نهار اليوم الخميس الى المحكمة المركزية في مدينة اللد بلائحة اتهام ضد المشتبه فيه تنسب اليه فيها تهمة: محاولة القتل وإصابة آخرين بجراح مع نية التشويه المتعمد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى