الجبهة الديمقراطية تقيم مهرجانا انتخابيا حاشدا في الطيبة

نظمت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساوة  مساء السبت مهرجانا انتخابيا حاشدا وذلك في مقر الجبهة بمشاركة كل من النائب دوف حنين عضو المكتب السياسي، النائب السابق د.عصام مخول .

افتتح المهرجان الذي حضره العديد من نشطاء وانصار الجبهة في الطيبة، مها ابو راس التي رحبت بالجمهور وقدمت “تحية الجبهة الحمراء مبدية مدى سعادتها لأنها ستدلي بصوتها لأول مرة”.

تلتها الطفلة ازل ابو سريس التي  انشدت قصيدة الشاعر ابو القاسم الشابي “اذا الشعب يوما اراد الحياة ” فلاقت استحسان الجمهور .

من جانبة اعرب د. زهير الطيبي – نائب رئيس الجبهة الديمقراطية، في كلمته عن مدى سعادته بهذا الحشد الرائع الذي حضر خصيصا لمناصرة الجبهة  مطالبا من الجمهور التوجه  لصناديق الاقتراع في 22 من الشهر الجاري الموافق يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع مبينا اهمية التصويت .

والقى د. زهير الطيبي في معرض حديثه الضوء على عنصرية الليكود المتطرف الذي يسعى لقتل الصوت العربي كما يسعى فرض ميزانية التقشف  والحديث يدور هنا عن زيادة في اسعار الوقود وتقليص الخدمات في مجالات مثل التعليم والصحة ومخصصات البطالة. وأشار الى ان الذي سيدقع الثمن هي الجماهير العربية قبل غيرها.

من جانبه حث عضو المكتب السياسي عصام مخول الجماهير العربية عامة والطيباوية خاصة الى التوجه الى الصناديق والادلاء بأصواتهم موضحا ان الصوت الطيباوي والعربي هام جدا ولا ينبغي على المواطن العربي التخلي عن حقه في التصويت.

هذا وقدمت شبيبة الجبهة مسرحية هادفة حول اهمية التصويت واهمية صوت الناخب العربي يوم الانتخاب.

Exit mobile version