5ترفيه وغرائب

فندق بلجيكي على شكل أمعاء بشرية

 إذا كنت مللت من الأشكال الفخمة التقليدية لفنادق أوروبا فربما يمكنك الحصول على تجربة جديدة مع فندق “كاسانوس” البلجيكي والذي يمنحك فرصة لمعرفة شعور الوجود داخل الجهاز الهضمي البشري.

فندق بلجيكي على شكل أمعاء بشرية

الفندق الموجود على جزيرة صغيرة ببلجيكا تم تصميمه ليبدو من الخارج والداخل كجزء من جهاز هضمي عملاق على يد الفنان الهولندي “جويب فان ليش أوت” الذي جعله مثل قولون ينتهي بفتحة إخراج في نهايته، وفقاً لما ذكر موقع “أوديتي سنترال”.

الفندق من الداخل لا يبدو سيئاً، حيث يحتوي على أسرة مزدوجة وحمامات وتدفئة مركزية، ويقوم بإدارته اثنان من محبي الفنون قاما بشرائه كجزء من مجموعة فنية عبارة عن متنزه يحتوي على العديد من الأعمال الفنية.

الإقامة بالفندق ليست باهظة حيث تتكلف الليلة 155 دولاراً (581 ريالاً سعودياً) ويتمتع النزلاء بخدمات 3 نجوم، بالإضافة إلى مشاهدة العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي توجد داخله وجمال المنطقة المحيطة به.

وذكر مالكو الفندق أن الزوار يبدون سعداء للإقامة في مكان يتمتع بهدوء شديد ومحاط بالطبيعة، حيث يمكنهم مشاهدة البجع والضفادع والاستمتاع بمشاهدة النجوم ليلاً، وأضاف المالكان أن أكثر من 20 ألف سائح يقبلون سنوياً والعديد منهم يختار الإقامة بالفندق.

فندق بلجيكي على شكل أمعاء بشرية

فندق بلجيكي على شكل أمعاء بشرية 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *