امسية اكتشاف المواهب الشابة في المركز الجماهيري في قلنسوة

بدعم من المركز الجماهيري في قلنسوة وتحت اشراف طاقم المركز اقيمت الجمعة امسية فنية ثقافية لاكتشاف المواهب الشابة من قلنسوة والبلدات المجاورة لتشجيعها والأخذ بيدها نحو الامام.

وفي كلمته امام الحضور، اشار مصطفى ناطور – مدير المركز الجماهيري  الى “ان مجتمعنا العربي يمتلك العديد من المواهب المميزة والرائعة وان على المجتمع ان يقف الى جانبها وينميها ويدعمها، وهذه هي الغاية من هذه الامسية”.

حضر الامسية السيد كمال الحسيني – المدير التنفيذي لمؤسسة “شخصية العام” والسيد عاطف كيوف – رئيس الميديا في التلفزيون العربي والاعلامي المقدسي  السيد تامر عبيدات الذي يعمل في فضائية “ميكس معا”والسيد سمير مناع ورشيد خير وابن قلنسوة السيد زيد غزاوي من مؤسسة تكريم “شخصية عام 2012.”

استهلت الامسية بإلقاء قصيدة مميزة من قبل الشاعرة الواعدة ماس احمد ناطور التي الهبت حماس الجمهور وكذلك الطفل عبدالكريم محمد قشقوش ابن الصف الثاني الذي وقف على خشبة المسرح وقفة الرجال كما وصفه الكثيرون، متميزا متمكنا من قصيدته. اما الطفلة الرائعة ملاك مصطفى ناطور فقد انارت حق المعلم بكلماتها حين قالت “قم للمعلم وفه التبجيلا”. ثم  قدم الاخوان جهاد وعبدالرحيم ناشف من الطيبة اغنية بعنوان “اسود ابيض” من كلمات الكاتبة هديل ناشف والدتهما، وجاء اداؤهما مميزا.

ثم اعتلى المنصة الشاعر الزجلي ابن قرية اكسال ابراهيم شلبي الذي القى قصائد زجلية رائعة، اما  مروة عبد الحكيم جيوسي وهمسة محمد عودة وبيسان حسن خديجة ولوران رفعت خديجة فأبدعن بمعزوفات موسيقية رائعة تراقص معها الجمهور، ثم قدم الفنان الصاعد فادي عزام متاني عدة اغنيات .

اختتم الحفل البهيج بتكريم السيد نواف زميرو بمناسبة حصوله على لقب افضل صاحب قصة نجاح ضمن شخصيات العام 2012 وتم تكريم فريق هبوعيل قلنسوة لكرة السلة ثم تكريم كل من السيد  تامر عبيدات  فضائية “ميكس معا” لمشاركته في هذه الامسية والشاب اكرم تكروري لتبرعه بالاشراف الصوتي على الحفل.

Exit mobile version