ادم وحواء

مفاتيح سعادة المرأة فى 5 نقاط يجب أن يحققهم الرجل لها

تبحث المرأة دائما فى فارس أحلامها على صفات قد تكون مشتركة مع النساء وقد تكون مختلفة، ويقدم أنور الملكى، رئيس مجلس إدارة شركة سنابل للتدريب والتنمية مجموعة من النقاط الثابتة التى تبحث عنها النساء فى مختلف الأنحاء حتى يقدمها الرجل لها ومنها تعم السعادة عليهم سويا، يقول يجب أن يعلم الرجل وهو يتعامل مع المرأة أنها تختلف عنه فى التكوين والطبع والتفكير والمشاعر والسلوك فهناك أساسيات تحتاجها المرأة فى الرجل وفروع نسبية تختلف من امرأة لأخرى.

مفاتيح سعادة المرأة فى 5 نقاط يجب أن يحققهم الرجل لها

ومن الثوابت التى تتفق فيها معظم النساء والتى تبحث عنها دائما:

1- أن يجعلها الرجل تشعر أنها أنثى، والأنثى دائما تريد أن تعامل برقة وبحنان مع توصيل شعور الاحتواء إليها.

2- الأمان، أى امرأة تريد أن تشعر بالأمان وذلك لا ينبع إلا من الرجل لأنه فى نظرها مصدر القوة والحماية، وفى حالة شعورها بعدم الأمان أصبحت حياتها جحيما وغير مستقرة وتشعر أنها تهاب وتخاف كل شىء فى الحياة.

3- استمع إليها وأفهمها جيدا، المرأة دائما تريد أن تخرج ما بداخلها وإن لم يستمع الرجل إليها جيدا فسوف تبحث عن أحد غيره ينصت إليها ويسمعها ويفهما فإنها دائما تحب أن تخرج ما بداخلها وتحكى عن مشاكلها حتى وإن لم تجد عندك الحل هى فقط تحب أن تحكى فهى ترتاح إلى ذلك كثيرا.

4- الحب، المرأة تتغذى على الحب ولا تستطيع أن تعيش دونه لأنه أساسى فى حياتها فإن أحبها الرجل ملكها وكلما أعطاها من حبه وأحسست هى ذلك من خلال كلمات وأفعال كلما جعلت حياة الرجل أكثر سعادة ونجاح، فالمرأة من أجل الحب تصنع المعجزات وتعطى كل ما عندها وأكثر وتقهر جميع التحديات والصعوبات مهما كانت.

5- الاحترام والتقدير، المرأة تريد أن تشعر بالاحترام والتقدير من الرجل واحذر أن تجعلها تشعر بأن رأيها ليس له فائدة أو أنها مجرد مربية أطفال مثلها مثل كثيرين يجب أن تشعرها دائما بالتميز ويجب أن تقدرها وتثنى عليها بل وتشكرها دائما وأجعلها أحب الناس إليك وأهم وأفضل من كل شىء فى الوجود.

ويشير أنور قائلا،” الخمس نقاط السابق ذكرهم هم الأساسيات التى تريدها المرأة فى الرجل حتى تعيش حياه كريمة يسودها الحب والتسامح أما بالنسبة للاختلاف فكل امرأة تضع شروطا معينة ومحددة لفارس أحلامها كأن يكون غنياً ووسيماً ومتديناً وناجحاً الخ… وكل هذه الصفات التى تتمسك بها امرأة دون أخرى لكن ما تحدثنا عنه هو ما يجب فعله وما تريده وتبحث عنه المرأة دائما فى الرجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *