2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مقتل الشاب امير ابو سعدة من مدينة الطيرة رميا بالرصاص

لقي الشاب امير ابو سعدة من مدينة الطيرة فجر اليوم مصرعه بعد ان تعرض لاطلاق النار من قبل مجهولين كانوا قد نصبوا له كمينا عند مغادرة منزله متوجها الى عمله.

والشاب المغدور امير ابو سعدة يبلغ من العمر 31 عاما وقد ترك بوفاته زوجة وطفلتين احدهما في الصف الثاني (8 سنوات) والثانية في الصف الاول (7 سنوات).

وقال احد اقرباء المغدور انه كان في طريقه الى عمله في ساعة مبكرة من صباح اليوم إذ يعمل المرحوم في محل لمواد البناء في مدينة رعنانا، وعند انطلاقه بسيارة لاحظ ان سيارة تلاحقه بصورة متواصلة فحاول التخلص منها بأن دخل في ازقة مدينة الطيرة ولكن من كانوا في السيارة اطلقوا عليه النار واصابوه بالرأس، فتدهورت به السيارة ولقي حتفه في المكان.

واضاف قريب الضحية ان المرحوم لم يكن له أي صلة او علاقة لا من قريب ولا من بعيد باي مشكلة وليس طرفا في أي مشكلة في المدينة وان ذويه لا يعلمون سبب مقتله.

وكانت لوبا السمري –الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الإعلام العربية في البلاد اصدرت بيانا صبح اليوم قالت فيه ان شابا من مدينة الطيرة الثلاثينات من عمره لقي مصرعه رميا بالرصاص فجر اليوم الجمعة.

واضافت الناطقة في تفاصيل البيان انه في ساعة مبكرة من صباح اليوم وتحديدا في السادسة و25 دقيقة، اطلق مجهولون النار على سيارة كانت تمر عبر احد شوارع المدينة ويقودها شاب ثم لاذوا بالفرار من المكان.

واضاف البيان ان الشاب سائق السيارة اصيب بأعيرة نارية في منطقة الرأس مما ادى الى فقدانه السيطرة على المركبة فتدهور بمركبته في حادث طرق ذاتي.

وهرعت الى مكان الواقعة اطقم الاسعاف وبذل افرادها جهود مضنية لإنعاش الشاب المصاب غير ان كل محاولاتهم باءت بالفشل مما استدعى الاعلان عن وفاته متأثرا بجراحه.

وشرعت قوات من شرطة مركز الطيبة التي هرعت بدورها ايضا الى مكان الواقعة، بأعمال التمشيط والبحث عن الجناة اضافة لإعمال الفحص والتحقيق في كافة وقائع الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى