2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المربي باسم شيخ يوسف في ذمة الله

نقل الى رحمته تعالي عصر اليوم (الاحد) المربي باسم شيخ يوسف عن عمر يناهز الرابعة والستين عاما بعد صراع مع المرض تاركا خلفه زوجة ثاكل واربعة ابناء.

وجاء في بيان النعي الصادر عن اهل المرحوم انه توفي عن عمر يناهز الرابعة والستين إثر مرض عضال الم به ولم يمهله طويلا.

وقال بيان النعي ان المرحوم عمل مدرسا للدين الاسلامي ولمادة اللغة العربية في مدرسة الطيبة الثانوية (عتيد) لمدة 25 عاما حظي خلالها باحترام كل من تتلمذ على يديه وكذلك الهيئة التدريسية.

والمربي المرحوم باسم محمود شيخ يوسف الذي توفته المنية مساء اليوم الاحد التاسع من ديسمبر كانون الاول من عام 2012 كان يسكن قرية فرعون وقد شغل منصب رئيس المجلس المحلي لقريته بعد ان انتخبه اهل قريته لهذا المنصب وعمل خلالها على انجاز المشاريع الحيوية للقرية مما ترك في نفوس اهل البلدة سيرته الطيبة.

هذا وسيشيع جثمان الفقيد الاثنين الى مثواه الاخير في مقبرة قرية فرعون.

إنا لله وإنا اليه راجعون

‫7 تعليقات

  1. كنت اتمنى ان تعلم ابني كما علمتني يا استاذ باسم لقد علمتني في العام 97 ولا انسى تلك الايام التي اضربت فيها من اجل حقوقك وكنت احيانا تعلمنا دون راتب كم انت رائع ايها المعلم الفذ الله يرحمك

  2. رحمك اللهُ معلما متفانيا ومواطنا صالحا وجزاك خيراً بما علمت وما اديت ,لن انسى صوت انفاسك وانت تعلمنا الصف دونك لا شيئ فخيالك لا زال يشق ستار الصمت ….

    طالبتك المخلصه

    1. رحمة اللة عليك ابو فراس كنت خير معلم لأجيال عديدة في مسقط راسك مدينة الطيبة ، لم تكن دروسك سهلة البتة ، ولكنها كانت منهلا من العلم والمعرفة للغة العربية على أصولها . ودائما احببت سماع بعض الطرائف من ماضيك وخاصة في فترة تعليمك الجامعي في جامعة دمشق، الى ال الحاج عبد لفقيدكم الرحمة ولكم طول البقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى