3أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ارجاء مباراة الديربي الطيباوي بكرة القدم بسبب الامطار

اعلن حكم المباراة التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم الجمعة بين فريق ابناء الطيبة وهبوعيل شباب الطيبة على ملعب “النصر” في قرية كفر برا، تأجيل المباراة  بسبب الامطار الغزيرة والتي تجمعت على ارض الملعب مما اعاق اجراء الديربي الطيباوي.

1

وكانت مباراة الديربي الطيباوي ستقام ضمن مباريات الدرجة الثالثة في لواء الشارون امام عدد كبير من الجماهير الطيباوية التي كانت عازمة على مشاهدتها لأنها تجمع فريقي كرة القدم الوحيدين اللذين يمثلان المدينة في الدوري العام لكرة القدم في البلاد.

يشار الى ان هذا الديربي يعتبر الثاني لهذا الموسم، اذ ان الفريقين سبق وان التقيا في نهائي كأس الدولة للدرجة الثالثة وكان الفوز حينها لفريق الابناء الذي خرج منتصرا بالركلات الترجيحية.

ويفيد مراسلنا بأن الفريقين يعتبران من الفرق القوية في الدرجة الثالثة، لاسيما وان ابناء الطيبة يحتل المرتبة الاولى وبعده مباشرة يأتي فريق هبوعيل شباب الطيبة في المرتبة الثانية بفارق نقطتين عن الاشقاء من الابناء.

بقي ان نشير الى ان الفريقين اضطرا لإقامة المباراة على ملعب “النصر” في كفر برا بسبب زرع العشب الاخضر الشتوي هذه الايام على ارض الاستاد البلدي في الطيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *