3أخبار الطيبة

المؤتمن كوهن يعرض مقترح تسوية جديد على الدائنين العاديين

في  اطار المساعي لإيجاد مخرج لحل الوضع الذي آلت اليه بلدية الطيبه وتحسبا لانهيار البلدية وتعطيل نشاطها وسعيا لتفادي الأزمة المتوقعة عقب قرار المحكمة المركزية بشأن ملف التسوية لديون البلدية، عقد امس اجتماع تشاوري بين عدد من محامي الدائنين وممثلي البلدية والمؤتمن للنظر في ملف التسوية المقترح من قبل المحامي افنير كوهن ولفيف من اصحاب الديون.

وتطرق المؤتمن خلال اللقاء الى خطورة الوضع الذي من الممكن ان تصل اليه البلدية في حال عدم نقض قرار المحكمة المركزية  الذي لم يمدد عمل المؤتمن سوى لشهر واحد ولم يأت على حل اهم المشاكل المعقدة التي لا تزال عالقة وأهمها مشكلة الدائنين العاديين.

وأكد الحضور في مداخلاتهم عل اهمية الوصول الى حل يرضي جميع الاطراف وعلى ضرورة الضغط على وزارتي المالية والداخلية لإيجاد تسوية تناسب تطلعات الدائنين. وأكد الجميع ان على الحكومة تحمل وضع البلدية وما تراكم من ديون عليها بوصفها المسئول الاول والأخير عن السلطة المحلية.

هذا وقد قدم المؤتمن اقتراحا جديدا للتسوية وطلب من ممثلي الدائنين الموافقة عليه قبل عرضه على وزارة المالية ومحاولة حشد التأييد له وتجنيد الاموال الضرورية لتنفيذه.

وبدورهم  طلب الحاضرون مهلة لدراسة الاقتراح المعروض واتفق الجميع على عقد لقاء آخر لإبداء الرأي والتقدم برد متوافق عليه من طرف الدائنين.

وافانا بهذا الخبر المحامي مرسي جبالي

‫3 تعليقات

  1. والله صدق المثل الي بقول سوس الخشب منه وفيه احنا بنستاهل هيك وخاصه انو عندنا محاميون من النوع !!!
    تفاوض ام تنازل لماذا الاستهتار بقدراتنا وبقوتنا

  2. بدل ما تجتمعوا بالمؤتمن كان الافضل ان تتوجهوا الى محكمه العدل العليا لانهاء هذه المهزله , لم نتوقع منكم مثل هذا التصرف وخاصه الاخ شعاع الذي ينادي بمصلحه الطيبه !!11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *