أخبار الطيبة

بالصور: آخر افواج حجاجنا يعانقون اهاليهم في مدينة الطيبة

بدأت حافلات حجاج الطيبة بالتوافد بسلام الى نقاط التجمع التي انطلقت منها قبل نحو اسبوعين، وقد تجمهر ذوو الحجاج من اهل واقرباء واصدقاء لاستقبالهم والترحيب بهم واحتضانهم ومباركة حجهم وعودتهم سالمين.

وكان في انتظار الحجاج عشرات المواطنين أمام دوار “الكانتري” لاستقبالهم عائدين من بلاد الحجاز، وارتسمت البهجة على وجوه الحجاج بمجرد رؤيتهم الاستقبال الرائع من الاهل والاحباب من الطيبة الذين تدافعوا بدورهم لمعانقة أعزائهم مع ترجلهم من الحافلات.

وأعرب عدد من الحجاج لموقع “الطيبة نت “الذي واكبهم طوال هذه الفترة  عن شكرهم وتقديرهم لبعثة الحج والخدمات المميزة التي اختلفت عن  الأعوام السابقة، والتي بعثت على راحة الحجاج الطيباوين .

وقال أحد الحجاج لمراسلة “الطيبة نت”: “الحمد لله الذي يسر لي  تأدية أهم الفروض لهذا العام وزيارة الأرض المقدسة، وما زادني فرحه  استقبال فلذات أكبادنا وإخواننا وعائلاتنا وهو ما بعث البهجة والسرور في نفوسنا”.

واضاف حاج آخر: “رغم بعض المصاعب في أداء مناسك الحج وهو أمر طبيعي نتيجة الازدحام الكبير هناك ولكن الله سبحانه وتعالى يسر لنا الامور  لتحمل مشقة التنقل بين المناسك متمنيا لكافة الحجاج الذين لم يؤدوا مناسك الحج هذا العام بسبب ظروف مختلف ان  تكتب لهم السنة القادمة” .

‫3 تعليقات

  1. الحمد الله على سلامتكم وحجا مبرورا ابو الزكي والعمه وكل الاقارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى