3أخبار رياضية

اللاعبون الصغار لكرة القدم في ملعب ابو الهوى وأحلامهم كبيرة

تعد الأنشطة الرياضية داخل مدارس الطيبة من الاقسام الهامة جدا الذي يقوم بإعداد البرامج والأنشطة الرياضية المختلفة التي تساعد الطلاب على استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

لعبة كرة القدم واحدة من هذه الانشطة المميزة التي يسعى لتعلمها العديد من طلاب الطيبة داخل المدارس. وهناك ايضا مدرسة خاصة لكرة القدم تابعة لقسم الرياضة في بلدية ا لطيبة يواظب فريقها على التدريبات في الملعب البلدي الذي يقع في منطقة “ابو الهوى”، ويلتقي هذهالفريق مع فرق عديدة من مدارس اخرى لإقامة مباريات ودية كانت آخرها مباراة مع فريق مدرسة “الزهراء” الابتدائية.

الاستاذ والمشرف اشرف حاج يحيى الذي يعلم في مدرسة “الزهراء” موضوع الرياضة وهو يعمل الى جانب مدربين في قسم الرياضة التابعة للبلدية. قال في حديثه لموقع “الطيبة نت”: ان الهدف من هذه النشاطات هو تقديم كافة الخدمات التي تساعد الطلاب على استمرارهم وتواصلهم في ممارسة الأنشطة الرياضية دون معوقات، وبما يهيئ لهم الفرص العديدة لتنمية وصقل مواهبهم وإشباع هواياتهم في الأنشطة الرياضية المتنوعة.

ويضف اشرف حاج يحيى ان هذه الانشطة ليست  مقصورة  على مدار العام الدراسي، بل تمتد أيضا لتغطية  العطل المدرسية إيمانا منا باهمية الرياضة وخلق تعاون مشترك بين الطلاب والتعارف بين المدارس بالإضافة الى استغلال اوقات الفراغ مثل يوم الجمعة والسبت الى جانب التحضيرات والتدريبات المتواصلة لعمل مباريات بين الفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *