أخبار الطيبة

عادل إمام : أفلام الرد على الإساءة للإسلام .. “كلام فاضي”

وصف النجم المصري عادل إمام كل ما يتردد عن قيام نقابة السينمائيين وجهات أخرى بإعداد أفلام تتناول حياة النبي محمد  صلى الله عليه وسلم ردا على الفيلم المسيء بـ”الكلام الفاضي” مشيرا إلى أنه يتوقع عدم خروج تلك الأعمال إلى النور.

وقال بطل مسلسل فرقة ناجي عطا الله إنه تأثر وثار بشدة حينما علم بأمر الإساءة للرسول من أشخاص تصرفوا بشكل همجي ينم عن حالة من اللاوعي والتخلف.

وعن رأيه في مشروعات الأفلام عن حياة الرسول ردا على الفيلم المسيء للرسول قال الزعيم: كلام فاضي فكثيرا ما نسمع عن مثل التحضيرات لتلك النوعية من الأفلام إلا أننا لا نراها في النهاية.

وحول ما رددته تقارير صحفية عن استعداد الزعيم لبطولة فيلم بعنوان “إخوانجي شكرا” يتناول من خلاله جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة، أكد الزعيم عدم علمه بهذا الفيلم وقال ساخرا: كل يوم أسمع عن استعدادي لأفلام ومسرحيات لا تصلني من الأساس.

وأكمل قائلا: أنا حاليا في إجازة بعد الإرهاق الذي تعرضت له أثناء تصوير مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” الذي عرض في رمضان، علاوة على الضغط العصبي الذي عانيت منه قبل جلسة النطق بالحكم في قضية إزدراء الأديان والتي حصلت على حكم بالبراءة فيها مؤخرا.

واعترف الزعيم بأنه رفض الذهاب للمحكمة في هذا اليوم خوفا من تأييد الحكم عليه وإقتياده للسجن لتنفيذ العقوبة التي صدرت ضده وهي الحبس لمدة 3 أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *