أخبار الطيبة

375 طالبا وطالبة يتخرجون من كلية عمال الطيبة

في اجواء مليئة بالغبطة والفرح والسرور، احتفلت كلية العلوم والتكنولوجيا عمال 1 الطيبة بتخريج فوج جديد من ابنائها وبناتها في حفل شهدة الكثير من الاهالي.

وصعدت المنصة المربية فتحية مصاروة – مركزة شريحة الثواني عشر وافتتحت الحفل بكلمة ترحيب بالحضور واستقبال عريفي الاحتفال الطالب احمد فروجة والطالبة سهام جبالي اللذين استلما بدورهما مقاليد العرافة بتميز ملفت للانظار فقاما بمناداة زملائهما الخريجين مستقبلين اياهم بحفاوة وسط تشجيع من الاهالي والضيوف.

ثم تلا الطالب كميل خاسكية ايات عطرة من الذكر الحكيم تبعه الاستاذ يوسف حاج يحيى – مدير الكلية بكلمة شاملة افتتحها بالترحيب بالاهالي والضيوف مهنئا الخريجين بيومهم هذا شاكرا جميع العاملين على اقامة الحفل ونجاحه معددا انجازات الكلية في هذه السنة الدراسية من حيث المشاريع المختلفة التي اقيمت فيها مؤكدا على الانجازات التحصيلية للطلاب حيث الارتقاء بأعلى علامات البجروت والتألق والتفوق لعدد كبير منهم مؤكدا على اهمية الاستمرار في هذا المضمار والتواصل المستمر بين الكلية والاهالي لدعم ابنائهم وتميزهم.

هذا وتخللت الاحتفال فقرات فنية رائعة كانت من ابداع طلاب الكلية من حيث العزف والغناء وفقرة تمثيل خاصة قدمها الفنان نضال بدارنة.

اما الكلمات فكانت من نصيب كل من د. راحيل تال – ممثلة شبكة عمال والسيد سامي تلاوي- مدير عام بلدية الطيبة بينما القى كلمة الخريجين كل من الطالب محمد غوشة وآية مصاروة.

وتسلم راية الكلية في ختام الحفل الطالب كرم حاج يحيى ابن الصف الحادي عشر من الطالب محمد خاسكية ممثل طلاب الثاني عشر.
(النص المعتمد عممته ادارة الكلية على الصحافة)

لمشاهدة مئات الصور من حفل تخريج طلاب وطالبات كلية عمال انقر هنا

‫7 تعليقات

  1. الصور حلوين كثير شكرًا طيبه نت شكرًا كمال اسعد وسوس وين الفيديو نيس بدنا كليب مرتب لعمال

  2. מבר!ק לכל טלאב אלמדרסי !אלף מבר!ק לבנאת עמתי רנא ! עדלה בלנגאח ! אלתופיק דאימן ^__^

    1. הסא שפת אסור בקייתש מנתבהא וקתייר חלואת יסלמו למוקע *** וכסוסן אסעד תעב מעאנא קתייר

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى