حبيبتي تعاندني ولا تسمع كلامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . انا شاب احب مثلي مثل اي شاب لا يعنيني المظهر كثيرا ولا يعنيني اذا كانت ناصحة ولا نحيفة ولا يعنيني ان كانت طويلة ولا قصيرة المهم ان تكون على خلق وان تكون جميلة بتعاملها معي.

انا احببت فتاة اشهد لها امام الله ثم امامكم بانها محترمة وخلوقة وبنت ناس محترمين ولكن يوجد فيها مشكلة انها في بعض الاحيان لا تسمع كلامي رغم انني ابلغتها عن كل تصرفاتي وتحركاتي وماذا احب وماذا لا احب الا انها لا تسمع الكلام وحينما يحدث بيننا خلاف اتركها فورا ولكن اعود اليها.

بصراحه احبها وهي تحبني كثيرا ويمكن ان تكون هي بتحبني اكثر المهم اتفقت معها على اننا لن نتقابل ابدا ولن اعمل كباقي العشاق بخصوص الخروج معها الى اي مكان كان نتواصل مع بعضنا عن طريق الجوال فقط مع انه بامكاني ان اقابلها وان اجلس معها وان شاء الله لن يحدث هذا الا اذا كانت زوجتي فقط.

اخواني انا بحبها وبدي اياها ولكن مشكلتها مثل ما قلتلكم انها لا تسمع كلامي وتزعلني كثير من وراء هذا السبب وتعاملت معها بكل الطرق حتى انها تقتنع بان هذا الامر سيؤدي الى انهيار علاقتنا برغم انها  كررت هذه المشكلة اكثر من مرة. بماذا تنصحوني؟ انتظر ردودكم ! اخوكم / انا ضد العنف مع النساء

Exit mobile version