احبه واتعذب لأجله وهو لا يعرفني !!

احب شخص لا يعرفني ولا يعلم عني شيء أما انا اعرف عنه الكثير من خلال معارفه و من جهات اخرى.. هو يسكن في بلدة اخرى غير بلدتي.

درس في بلدي ثم عاد الى بلده..لم اكلمه ابدا وهو لا يعرفني…لم ندرس بنفس الكلية ولم نلتق ابدا ولو صدفة… كنت اراه من بعيد واسمع عنه من بعيد والاحق اخباره من بعيد.. حتى علمت انه سافر الى بلده عرفت ايميله بالصدفة .. بحثت عنه بالفيسبوك.. بعثت له طلب فوافق.. وأصبحت ادخل صفحته الشخصية اكثر من صفحتي ورأيت من خلالها اسلوبه في الحوار وطريقة تفكيره في بعض الامور و جزء قليل من مبادئه و تفكيره… واحببته أكثر.

انتظر مناسبة لاتكلم معه فيها فأرسل له رسالة لكنه يجيب دائما بكلمتين او ثلاث … لعدم تفاعله معي اضطررت لعمل حساب آخر واغير اسلوبي واحدثه وتكرر هذا الشيء فأصبح عندي 7 شخصيات مختلفة على الفيسبوك.. في آخر الامر قمت بالغائهن جميعا وبقائي على صفحتي الحقيقية باسمي الحقيقي لانني اريده ان يتحدث معي انا وليس مع شخصية مزيفة.. ولم افلح.

لا اعرف كيف يمكن على الاقل ان نكون اصدقاء او مجرد معرفة فمنذ ثلاث سنوات وحتى يومنا هذا لم اصعد الدرجة الاولى من السلم.

وضعت اسبابا كثيرة لذلك… يمكن لأنه لا يعرفني شخصيا او لأنه شخص اجتماعي جدا ورسائلي التي ابعثها له لديه منها الكثير فلا شيء مميز.. حاولت ان ابحث عن شيء مميز لاميز نفسي وسط الكم الهائل من معارفه لكني فشلت.. اشعر احيانا بأن شاشة الكمبيوتر هي السبب فلو كان أمامي لكان الامر مختلفا ولو قليلا… وبدأت رحلتي مع الجنون أو كما أعتقد ان الناس ستطلق علي هذا اللقب بعد أن أقول بأني درست علم الأبراج لأدرس برجه ودرست علم التخاطر لعل فيه الحل.. ودرست قانون الجذب لعلي أجذب صدفة اراه فيها وجه لوجه وأتعامل معه فيها قليلا.. ولحد الان لا ارى نتائج.

كيف اتواصل معه… كيف اصعد اول درجة فقط. حاولت ان انسى هذا الشخص لكن بداخلي شيء يقول لي لا اريد نسيانه.. ولماذا انسى؟ وأنا لم اجرب اصلا التواصل معه. هل كل طريق صعب السير فيه والوصول الى نهايته يجب نسيانه من البداية؟

لا اريد ان انسى.. اريد ان احقق ولو جزء بسيط من هذا الحلم حتى ولو قررت العودة لاحقا. هل من مساعدة او اقتراح او حل؟ او نصيحة؟

Exit mobile version