أخبار الطيبة

عادل امام : الأوضاع في مصر تتجه للاسوأ

“الأوضاع في مصر تتجه للاسوأ” هكذا علق النجم المصري عادل امام على الاحداث السياسية التي يشهدها الشارع المصري من حين لآخر ما بين انتظار نتائج الانتخابات الرئاسية والمظاهرات التي تملأ جنبات ميدان التحرير والميادين الاخرى في مصر تلك الايام حيث اكد ان مصر تسير نحو منحدر خطير قد يؤدي إلي انهيار الاقتصاد المصري.

وأعرب إمام عن حزنه للأوضاع التي آلت اليها مصر إذ قال “للأسف انا لا اري اي شيء يتغير في مصر بعد الثورة بل بالعكس فالأمور تتجه للأسوأ ومصر تسير نحو منحدر خطير وهذا ليس كلامي بل كلام رجال الاقتصاد الذين يحذرون مرارا وتكرارا من انهيار الاقتصاد المصري ولكن للأسف الشديد فلا حياة لمن تنادي”.

وحول الهجوم الذي تتعرض له الثورة المصرية من حين لآخر قال عادل امام: “اعترض بشدة على ذلك لأن الاولاد الذين خرجوا في ثورة 25 يناير كانوا رائعين ومبشرين للغاية كما إن اكثر ما كان يميزهم انهم لم يقوموا بثورتهم من اجل رغبة في الحكم أو ما شابه ذلك ولكنهم ارادوا العيش في بلد ديموقراطية تتمتع بالحرية والعدالة الاجتماعية وهذا يعد ابسط حقوقهم”.

وأضاف: “فوجئت بتطور الامور بعدها ليندس وسط هؤلاء الشباب الجميل مجموعات مندسة لتصبح الامور بعدها غير متضحة المعالم”.

وعن تشكيك البعض في نزاهة الثورة المصرية مدللين على ذلك بما يحدث حاليا في دولة السودان من صراعات وتوترات قال النجم المصري: “اعترض بشدة على ذلك لإنني كما قلت ان الثورة المصرية ثورة بيضاء وإن كان هذا لا يمنع من وجود مخطط يحدث حاليا لاستنزاف قوى الجيش المصري والسوري لصالح امريكا وإسرائيل بالتأكيد وهو الامر الذي يجب أن ننتبه إليه بشكل جيد”.

وعن احدث اعماله الفنية مسلسله “فرقة ناجي عطا الله” اشار الزعيم إلي انه استأنف التصوير باستديو نحاس بعد توقف عدة ايام نظرا للأحداث السياسية المشتعلة التي يشهدها الشارع المصري مؤكدا انه اوشك علي الانتهاء من تصوير المسلسل.

مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” بطولة عادل امام وانوشكا واحمد السعدني ونضال الشافعي ومحمد امام، تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي امام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *