أخبار الطيبة

القبض على طيباوي بشبهة سرقة سيارة في نتانيا

في بيان عممه الناطق بلسان شرطة لواء الشارون جاء ان الشرطة القت القبض على شاب من مدينة الطيبة يبلغ من العمر 21 بعد ان طاردته في احد الحقول المحيطة بمدينة نتانيا للاشتباه بأنه شارك في عملية سرقة سيارة.

وقالت تفاصيل بيان الشرطة ان مواطنا من مدينة نتانيا لاحظ ثلاثة شبان يقتحمون سيارة على ما يبدو ليست ملكا لأي منهم، ثم يديرون محركها وينطلقون من المكان بسرعة جنونية.

عندها انطلق المواطن المذكور بسيارته الخصوصية يطارد الشبان المشتبهين بالسيارة التي اقتحموها، وتمكن في هذه الأثناء من الاتصال بشرطة نتانيا واخبارها بما حدث وبمكان تواجده ومسار السيارة التي يطاردها.

وبالفعل تمكنت الشرطة على وجه السرعة من استنفار دورياتها في المنطقة ونصب الحواجز المرورية في عدة مناطق متوقع ان تمر منها السيارة المشتبه بسرقتها. وفي نهاية المطاف حين لاحظ الشبان الثلاثة في السيارة المشتبه امامهم حاجزا شرطيا وسيارة تتعقبهم منذ فترة، اوقفوا السيارة جانبا وترجلوا منها فارين ركضا من المكان عبر الحقول الواقعة في جنوب مدينة نتانيا.

وبعد مطاردة قصيرة تمكن افراد الشرطة من الامساك بأحد الفارين الثلاثة وتبين انه شاب من الطيبة عمره 21 عاما اقتاده افراد الدورية الى مخفر الشرطة في نتانيا للتحقيق معه.

الشاب المتشبه نفى ان يكون له أية علاقة بالشبهات المنسوبة اليه والتحقيق لا يزال جاريا معه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *