صرخة فتاة طيباوية: توبوا الى ربكم !

عذرا يا بني البشر فالله ربي والاسلام ديني. الساكت عن الحق شيطان اخرس . لكن كم من الشياطين يعيشون بيننا ؟ يا من تدعي الاسلام والدين اين مخافتك من الله ؟ الم تحسب حسابا للقيامة ؟

 الم تطلب الراحة والسكينة والنعمة من الله ؟  الم يقدم لك اجمل هدية كنت تتوقعها يوما .. الا وهي انك حي ترزق بهذة الحياة ؟!

عذرا يا بني البشر فانا لا اقبل ان اكون شيطانا اخرس وسوف اتحدث باي ثمن. انت ايها الاب الفاضل الا تخجل من نفسك عندما ترى ابنتك نصف عارية وهي خارجة من المنزل ؟ الا تخجل عندما تسمع الناس يتحدثون على تلك الساقطات العاريات بالسوء وابنتك واحدة منهن ؟

وانت ايتها الام الحنون .. كيف تقبلين على نفسك ان ترسلي ابنتك الى المدرسة بثياب سهرة ؟ ام انك لا تريها وهي خارجة من المنزل مرتدية الكعب العالي وواضعة مساحيق التجميل ,, مرتدية بنطالا لا يصلح ان ترتدية ابنة الثمانية اعوام !!

اين مخافتكم من الله ؟ تتحدثون عن العنف والقتل وانتم تسببون اكبر عنف شهده التاريخ .. نعم انتم ترتكبون الفواحش وانتم من تتسببون بتلك الجرائم اللا أخلاقية .

بسم الله الرحمن الرحيم: “ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم “، صدق الله العظيم.

قبل ان تقف وقفة احتجاج على العنف , قف برهة امام ابنتك تأملها ,, صدها ولا تتركها تتصرف كما تريد ! كن رجلا في منزلك وحافظ على اسمك .كن رجلا لا يسمح لابنة بالعودة في منتصف الليل للمنزل ,, رجلا يحرم ابنة المصروف فقط لكي لا يعود ثملا الى البيت ..

كن رجلا يقف بين يدي الله يصلي ويقف ابنة خلفة . كفاكم يا بني البشر ترون الحق وتسكتون عنه . الى متى ستبقون على هذة الحالة ؟ توبوا الى الله فيوم القيامة قريب…

بقلم :A.Z من الطيبة

Exit mobile version