أخبار الطيبة

بالصور: كاظم الساهر في ختام دورة الألعاب في الدوحة

أحيا المطرب العراقي كاظم الساهر، حفل ختام دورة الألعاب العربية الثانية عشرة في الدوحة، الليلة، وسط حضور جماهيري مكثف داخل استاد السد الذي شهد، قبل حفل الختام، مباراة البحرين والأردن في نهائي منافسات كرة القدم التي انتهت بفوز البحرين بهدف مقابل لا شيء وحصوله على ذهبية المنافسة.

حفل كاظم الساهر في الدوحة

وغنى كاظم الأغنية الشهيرة “بلاد العرب أوطاني”، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي زحفت إلى الاستاد لمتابعة المباراة وحفل الختام، كما غنى بين شوطي مباراة نهائي كرة القدم، أغنية جديدة عن دورة الألعاب العربية، تحث كلماتها على الوحدة، وتعكس التفاؤل بالمستقبل العربي، خصوصًا مع ثورات الربيع العربي.

حضر حفل الختام الشيخ تميم بن حمد آل خليفة ولي عهد قطر. وسُلِّم علم الدورة إلى وزير الرياضة اللبناني فيصل كرامي، فمن المقرر أن تستضيف لبنان النسخة الثالثة عشرة عام 2015.

واشتمل حفل الختام على فقرات متنوعة أبرزت التلاحم العربي والترابط، مثلما كانت الحال في حفل الافتتاح، وذلك بمشاركة واسعة من رياضيي ومسؤولي الدول العربية في مختلف الألعاب.

وبدأ الحفل الختامي لدورة الألعاب العربية بدخول أعلام الدول المشاركة في الدورة التي استمرت منافساتها على مدى 15 يومًا بمشاركة منتخبات 21 دولة.

حفل كاظم الساهر في الدوحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *