أخبار الطيبة

مواصلة البحث عن الفتاة المفقودة سالي مصاروة

لا يزال ذوو الفتاة القاصر المفقودة سالي محمد مصاروة ابنة السادسة عشر عاما يواصلون البحث عن ابنتهم التي اختفت اثارها منذ يوم الخميس الفائت الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري.

الفتاة المفقودة سالي محمد مصاروة

وتواصل الشرطة بدورها تحرياتها لمعرفة أي تفاصيل عن ملابسات اختفاء الفتاة سالي التي يثير قلق اهلها لأنهم لا يعرفون شيئا عنها منذ ان خرجت الخميس الفائت ولم تعد.

ويؤكد والد الفتاة ان ابنته متدينة محجبة وطويلة القامة وهي هادئة الطباع وبشوشة وانه يأمل بالعثور على ابنته سالمة بأسرع وقت ممكن.

وقد تجند للبحث عن الفتاة الى جانب الشرطة العديد من اقارب الفتاة وهم يحاولون التوصل الى أي معلومة تقودهم الى العثور على ابنتهم.

من ناحيتها، تناشد الشرطة المواطنين سواء في الطيبة او خارجها بأن يبلغوها بأي معلومة تصلهم عن هذه الفتاة القاصر المفقودة بهدف العثور عليها وإعادتها الى اهلها سالمة.

وكان بيان للشرطة قد صدر بالأمس ناشدت من خلاله الشرطة كل من لدية اية معلومة حول سالي محمد مصاروة من الطيبة الظاهرة في الصورة المرفقة، ان يتصل الى بدالة الشرطة رقم 100 أو الى شرطة الطيبة رقم: 097612444، والابلاغ بما لديه من معلومات للمساعدة في العثور عن الفتاة المفقودة وبسرعة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.