أخبار الطيبة

تاكسي البلد: مشوار اليوم على شارع الـ 24 الجنوبي

اركب معنا في “تاكسي البلد” لنتوجه معا في مشوار قصير في شوارع بلدنا لتتعرف على مناطق قد تكون بعيدة عن مكان سكناك ولم تمر بها منذ فترة طويلة، فهذه فرصة لتراها وتمر بها معنا مع “تاكسي البلد”.

مشوار هذه الجمعة ينطلق من عند شجرة الكينا على شارع الـ 24 شرقا، ونتوجه نحو الجنوب، أي نحو المدخل الجنوبي للمدينة، مرورا بوادي “الشل” ثم سوبرماكت “ميجا” ثم مخبز “ابو فهمي” ولغاية دوار “الكانتري”.

نلاحظ ان هذا الشارع على علاته يعتبر من افضل الشوارع في الطيبة، إذا استثنينا شارع 444 غربي المدينة. وهو الشارع الاقل حفرا عن بقية الشوارع وتطل عليه البيوت الراقية من كلا الجانبين، شارع في ريعان الشباب يقارب عمره من ربع قرن.

وليس صدفة ان تكون اسعار العقارات على جانبي هذا الشارع اغلى من أي مكان آخر في الطيبة، سواء قطع الارض او البيوت. ومن يسكن على شارع الـ 24 بغض النظر في أي مقطع منه، فإنه يشعر براحة التنقل اكثر من غيره.

مشوار اليوم كما مشوار الاسبوع الفائت نتجول خلاله في احياء جديدة من الطيبة، ولكن علينا في المرات القادمة ان نتنقل في الاحياء القديمة من المدينة كي يتعرف عليها كل من ليس لديه امكانية الوصول اليها بنفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى