أخبار الطيبة

تنظيم مسابقة مهرجان الطفولة برعاية التجمع

يقام يوم الجمعة المقبل الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري في قاعة “الخيام” في الطيبة مهرجان الطفولة الثاني لهذا العام حيث يتم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة التي تنظم بهذه المناسبة.

مهرجان الطفولة

ويقام هذا المهرجان كما في مرات سابقة بمشاركة طلاب المدارس الابتدائية الذين شاركوا في المسابقة المرفقة في ملف منفرد هنا والتي تتناول مواضيع ذات صلة بتاريخ بلادنا وجغرافيتها.

ويستطيع كل طالب يرغب في المشاركة في هذه المسابقة ان يتزود بنموذج الأسئلة والتفاصيل عن المشاركة من خلال تحميل ملفها من خلال هذا الرابط، والإجابة عن الأسئلة كتابة وبمساعدة من يشاء من المصادر سواء الانترنت أو مساعدة الأهل.

وأما الجائزة الكبرى فسيحصل عليها طالبان لكل منهما 500 شيكل ممن أجابوا صحيحا عن أسئلة المسابقة شرط أن ينجح كل منهما في اختبار إضافي عبارة عن ثلاثة أسئلة من بين أسئلة المسابقة يتم طرحها عليهم أثناء منح الجائزة.

وفي حال عجز أحد المشاركين عن الإجابة عن أسئلة الاختبار النهائي أو تغيبه عن الحفل، يتم سحب اسم مشارك آخر بصورة عشوائية من بين المشاركين بنجاح في المسابقة، وفي حال غياب طالب تم ذكر اسمه للمشاركة الاختبار الأخير.

يشار إلى أن عدد الأسئلة لهذا المهرجان قد تقلص من 50 إلى 25 سؤالا فقط بغية تسهيل المشاركة أمام الراغبين. وكل من يرغب بتحميل نموذج أسئلة المسابقة والإرشادات المرافقة لها، يجدها في هذا المستند.

مهرجان الطفولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *