أخبار الطيبة

بعد النشر في الطيبة نت: اعمال صيانة في “المكاسر”

بدأ فريق عمل صيانة الشوارع التابع لبلدية الطيبة العمل ظهر اليوم في حي “المكاسر” حيث كانت مياه الامطار تتجمع في الشارع وتتدفق الى البيوت وتحول دون حركة اهالي الحي او حتى خروجهم من البيوت.

اعمال الصيانة في المكاسر

وكنا قد نشرنا في مطلع الاسبوع تقريرا عن الشارع المذكور، وتحدثنا الى سامي تلاوي – المدير العام لبلدية الطيبة الذي تعهد بإيجاد حل مؤقت يساعد اهالي الحي على ممارسة حياتهم اليومية بأقل قدر من المعاناة وقال ان هذا الحل سيتم في فترة اقصاها يوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري، وبالفعل فقد بدأ اليوم فريق عمل الصيانة بتسوية الحفر في الشارع التي تمتلئ بمياه الامطار وبسطت الجرافة طبقة من الاسفلت كي تخلص الاهالي من الطين والاوساخ ويصبح بمقدورهم التحرك في الشارع.

وقال مصدر في البلدية لموقع “الطيبة نت” ان اهالي الحي اصحاب حق في مطلبهم ونحن نتفهم ذلك جيدا ولكن من الصعب ان نبدأ الآن العمل الجذري في هذا الشارع إذ من غير الممكن حفر الشارع في موسم الامطار، وهذا الحل المؤقت نقدمه ليعين الاهالي على تحمل موسم الامطار على ان يتم علاج الشارع جذريا بعد نحو شهرين من الآن.

في هذه الاثناء ابدى اهالي الحي عدم رضاهم من هذا الحل مؤكدين انهم عرفوا في الماضي حلا كهذا وقد تكررت مشكلة مياه الامطار للموسم الثاني وانهم لا يصدقون الوعود بإيجاد حل جذري لمشكلة هذا الشارع.

الشارع قبل اعمال الصيانة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى