كلمة حرة

متى يعود عمال البلدية لاستكمال عملهم المنقوص؟

من سوسن حاج يحيى: ارجو من الموقع المحبب علي نشر التالي وشكرا سلفا: كتبت لكم ونشرتم مشكورين رسالتي قبل يومين والتي ابديت من خلالها فرحي وفرح اهل حارتنا بأن هناك من انتبه الينا اخيرا وبدأوا العمل بمد خطوط المجاري في الشارع الممتد من مسجد “العلم والايمان” ولغاية دوار الكنتري..

موقع العمل بجوار مسجد العلم والايمان

نعم جاءت الجرافات والعمال وراح كل الجيران من شدة فرحهم يحملون لهم القهوة والمعجنات و”البوريكس” وكل شيء. (انا قدمت الكولا الباردة).

عمل هؤلاء العمال طوال النهار وحتى ساعة متأخرة من بعد الظهر، وضعوا المواسير ومن ثم أعادوا التراب الى القناة المحفورة غطوا به المواسير، ثم وضعوا طبقة من الرمل، ونحن مبتهلون من شدة فرحتنا.

غادر العمال وحسبناهم عائدين في اليوم التالي، ولكنهم لم يعودوا. الشارع بقي على حاله، القناة المغطاة بطبقة من الرمل بدأت تتقشع وتتعمق مع مرور السيارات من فوقها، ومع مياه الشطف من الجيران التي يتركونها تجري في الشوارع.

باختصار استبدلنا مصيبة بمصيبة أخرى، البيوت في حارتنا اصبحت مليئة بالرمل العالق بأحذيتنا، وصرنا نظن ان العمال ينتقمون منا لأن الكولا لم تعجبهم او لأن المعجنات لم تعجبهم من يدري.

الاهم من هذا ان يعود هؤلاء المحترمون ومن ارسلهم لإتمام المهمة. فالشارع بحاجة لقليل من الزفتة لتعبيد موقع القناة كي لا نضطر بعد ايام الى إعادة العمل بكامله لأن القناة المفتوحة تتعمق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *