اليوم |
اغلاق
اغلاق

منبر المتصفح

(التطابق بين نمو الجنين وبين آيات القرآن الكريم ) – بقلم : محمد سليم أنقر مصاروة 

(التطابق بين نمو الجنين وبين آيات القرآن الكريم ) – بقلم : محمد سليم أنقر مصاروة 

 * الكاتب هو صيدلي وماجستير في علوم الأدويه يذكر القرآن الكريم تخلق الجنين ونموه في كثير من الايات وقد نزلت نصوص الكتاب قبل أربعة عشر قرناً في وقت لم تكن فيه مجاهر إلكترونية ولا مختبرات أبحاث كما في أيامنا هذه ، تُرى ماذا ستكون النتيجة لو أجرينا مقارنةً بين آخر ما توصل اليه علم الأجنة وبين ما نصَّت

25.07.2017 | الكاتب: | القسم: أخبار الطيبةادم وحواءفضفضةمنبر المتصفح | تعليقين على (التطابق بين نمو الجنين وبين آيات القرآن الكريم ) – بقلم : محمد سليم أنقر مصاروة 
برنامج صدى البلد- هل ستشارك في حفل فاف يطلق فيه رصاص؟
برنامج صدى البلد- هل ستشارك في حفل فاف يطلق فيه رصاص؟

 الاعلامية نسرين رملاوي، في هذه الحلقة، من  برنامج "صدى البلد"، تطرح على المواطنين في مدينة الطيبة، فيما اذا كانوا سيشاركون في افراح...

أم صلاح: أين الرقابة على مسؤولي المقابر!.. أطالب بإقالة مسؤول المقبرة الشرقية!
أم صلاح: أين الرقابة على مسؤولي المقابر!.. أطالب بإقالة مسؤول المقبرة الشرقية!

أم صلاح جوهر ، من مدينة الطيبة، حرم المرحوم جمال صلاح بلعوم، الذي توفي قبل نحو شهر، تعرب عن غضبها، جراء بناء قبر زوجها المرحوم، بصورة تنم...

شكر وعرفان للمحامي علاء تلاوي
شكر وعرفان للمحامي علاء تلاوي

نحن في حركة "كفاح" الوطنية، بكافة كوادرها واعضائها  نتقدم سواسية بالشكر والتقدير الكبيرين، والعرفان، الى المحامي الاستاذ علاء تلاوي من...

عائلة من الطيبة- تعرضنا للتهديد والوعيد من قبل مستوطنين
عائلة من الطيبة- تعرضنا للتهديد والوعيد من قبل مستوطنين

ثمة محاولات من المستوطنين لترهيب اهالي الداخل الفسطيني، على الشوارع الفاصلة بين المستوطنات وبين مدن وقرى الضفه الغربية. (المزيد…)...

حدث في الطيبة- امراة بحسن نية تنظف مخزن زوجها لتكتشف بانه متزوج !
حدث في الطيبة- امراة بحسن نية تنظف مخزن زوجها لتكتشف بانه متزوج !

يقول المثل "هم بضحك وهم ببكي "، قامت احدى السيدات 39 عاما، من مدينة الطيبة، أم لاربعة أبناء في الطيبة، بتنظيف وترتيب مستودع "مخزن" زوجها...

الطيبة تتخلف عن الاحتجاجات الجماهيرية اليوم دفاعًا عن الاقصى
الطيبة تتخلف عن الاحتجاجات الجماهيرية اليوم دفاعًا عن الاقصى

 الكثير من المواطنين في مدينة الطيبة يستهجنون عدم تبني أي إطار مستقل أو حركة أو حزب في المدينة، خطوة واحدة احتجاجية، من بيان أو وقفة...

درب الضباب في القدس، بقلم: جواد بولس
درب الضباب في القدس، بقلم: جواد بولس

لم يعد تزامن الأحداث التراجيدية في مواقعنا شأنًا عابرًا، فتكرار مشاهد الدم بروتينية عبثية بغيضة دجّن مشاعرنا وبلّد عقولنا حتى تحوّل...

الهوفوربورد(سكوتر) اخطر من الدراجة الكهربائية بعشرة اضعاف!
الهوفوربورد(سكوتر) اخطر من الدراجة الكهربائية بعشرة اضعاف!

في الاونة الاخيرة نلاحظ، ان جهاز "الهوفوربورد" المعروف والدارج باسم "سكوتر"، بدأء يخطف عقول الاطفال والشبيبة، في مدينة الطيبة، اذ ان...

برنامج صدى البلد- اغلاق الاقصى والبوابات الالكترونية وصمت العرب حديث الشارع الطيباوي
برنامج صدى البلد- اغلاق الاقصى والبوابات الالكترونية وصمت العرب حديث الشارع الطيباوي

الاعلامية نسرين رملاوي، تطرح في الحلقة الاولى، من برنامج "صدى البلد"، قضية الاقصى الشريف، والاوضاع السائدة على مداخله، والاحتجاجات...

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014