أخبار رياضية

مورينيو يصدم مشجعي إنتر ميلان بشأن مستقبل إريكسن

أكد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام أن اللاعب كريستيان إريكسن سيشارك في مباراة فريقه التي ستقام في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام ميدلزبره.

إريكسن

وجاءت تصريحات المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الثلاثاء ، وذلك على الرغم من التقارير الصحفية التي تفيد بأن النجم الدنماركي قريب من الانتقال إلى إنتر ميلان الايطالي.

وما زال مستقبل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً غير واضحاً حتى الآن ، حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري وقد ارتبط بالانضمام إلى عدد من الأندية ومن بينها أيضاً مانشستر يونايتد.

واستبدل إريكسن خلال هزيمة توتنهام (1-0) أمام ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي ، وقد كانت طريقة خروجه من الميدان تدل وكأنه يودع جماهير النادي اللندني إلى الأبد.
وقال مورينيو في مؤتمره الصحفي مساء هذا اليوم : “إريكسن سيلعب معنا غداً ، كل لاعب يجب أن يكون مستعداً لمساعدة الفريق ، نحن لسنا في ظروف تسمح لنا بالتفكير في أي شيء آخر غير ذلك”.

وحول الانتقادات التي تعرض لها إريكسن من جانب الجماهير وأجاب : “من الطبيعي ألا يظهر بأفضل مستوياته لأن هناك أسباب كثيرة ، لكنه يساعدنا في كل مرة يشارك فيها وقدم عروضاً إيجابية للغاية”.

إريكسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *