أخبار الطيبة

1229وردة شكر وتقدير من الجبهة الطيبة

اعربت جبهة الطيبة الديمقراطية، عن شكرها  لكل مواطنة ومواطن دعمها في انتخابات بلدية الطيبة.

جبهة الطيبة

وقالت الجبهة في بيان صادر عنها ” تقدم جبهة الطيبة الديمقراطية الف تحية شكر وتقدير لكل مواطنة ومواطن الذين دعموها وأدلوا بصوتهم الحر المستقل لجبهة كل الناس”.

مضيفة ” خاضت طيبتنا انتخابات بلدية ديمقراطية ، رغم كل التوتر والمنافسة الا انها كانت نزيهة، ونحن بالجبهة نحترم الحسم الديمقراطي، ونتعهد أمام اهالينا بالالتزام بموقفنا وبرامجنا المعلنة قبل الانتخابات”.

وتابعت ” واننا سنبقى في ساحات النضال المختلفة، لان الجبهة مشروع حياة متكامل،لا يقتصر عملها على العمل البلدي وحده وانما هي المحرك الرئيسي في العمل الجماهيري الشعبي والسياسي والميداني، في الكنيست والهستدروت والجامعات والمدارس . وسنحافظ على التواصل اليومي مع الناس، كورشة عمل مستمرة بلا توقف، طيلة أيام السنة، وليست إطارا انتخابيا أو موسميا”.

جبهة المواقف الشجاعة

وواصلت في بيانها “جبهة الطيبة تتعهد ان تقف مع ادارة البلدية المنتخبة في صف واحد بكل عمل تقوم به يخدم مصلحة أهالي الطيبة وان تقف بالمرصاد امام ادارة البلدية بكل خطوة تقوم فيها ضد المصلحة العامة او خطأ مقصود كان او غير مقصود . فنحن صمام الأمان على مصالح هذا البلد، وهذا كان نهجنا خلال السنوات الاربعة الاخيرة وسنستمر بهذا النهج الحر ، المبني على المهنية في المجال الخدماتي والوطني في مجال الحفاظ على حقوقنا القومية وترسيخ مفاهيم الانتماء والعطاء لبنات وابناء الطيبة” .

وخلصت بالقول ” 1229 صوت مع الخدمات المهنية
1229مع الكرامة الوطنية
1229صوت صافية نقية لخدمة كل البلد
1229صوت رافض النهج والصراعات العائلي
1229 صوت شجاع سبح ضد تيار التعصب
شكراً لكم/ن وان على العهد لسائرون
الجبهة خدمات مهنية وكرامة وطنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *