3أخبار محلية

سمح بالنشر: فك ملابسات جريمة قتل باسل عاصي من كفر برا واتّهام 5 شبان بقتله

السماح بالنشر بفك ملابسات جريمة قتل باسل عاصي 51 عام الذي قتل في شهر سبتمبر الماضي وتم اعتقال 5 مشتبهين من جلجولية والقدس وكفر برا ״.

unnamed (1)

قدّمت النيابة العامة في لواء المركز اليوم الاثنين لائحة اتّهام ضد طارق داوود (24 عامًا) وبلال نزال (26 عامًا) وحذيفة داوود (32 عامًا) من كفربرا، وسامي عرار (23 عامًا) من جلجولية بقتل باسل عاصي بظروف خطيرة والتآمر لارتكاب جريمة، بالإضافة إلى أنّه تنسب إلى طارق وسامي وبلال تهم أخرى منها حيازة سلاح وذخيرة، والتشويش على مجريات العدالة، والمتهم الخامس عبدالله رشق من شرقي القدس اتّّهم بالتآمر لارتكاب جريمة والمساعدة في القتل.

وتبين من التحقيق أن “مساء وقوع جريمة القتل، ترقب المشتبهون تحركات الضحية بعد أن إستقل مركبة احد المشتبهين الذي قاده من قلقيلية الى كفر برا. مع وصول ال سيارة وبداخلها الضحية تقدم المشتبه السائق نحو شارع صلاح الدين على مشارف قرية كفر برا عندها اعترض طريقهم المشتبهين الآخرين حتى توقفت السيارة ومن ثم قام المشتبهون بإطلاق النار نحو الضحية، حيث أصيب بثلاث طلقات في رأسه، طلقتان في الرقبة، وطلقة في القسم الأيسر من ظهره  ما أسفر عن مصرعه في المكان” .

وفي إطار التحقيق نجح المحققون بالتقصي وراء مسار المشتبهين وسيارتهم وجمعوا قرائن وأدلة ضدهم من مرحلة التخطيط لإرتكاب الجريمة ومن ثم ارتكابها وحتى مرحلة هروبهم من مسرح الجريمة.

ووصل موقع الطيبة نت بيان من الناطق بلسان شرطة الشارون جاء فيه :” من خلال اعمال الشرطة لمحاربة الجريمة قامت اليوم بالسماح بالنشر انه من خلال استعمال التكنولوجيا المتقدمة وقدارت تحقيقية عالية قامت بفك ملابسات جريمة قتل باسل عاصي 51 عام الذي قتل في شهر سبتمبر الماضي وانه تم اعتقال 5 مشتبهين من جلجولية والقدس وكفر برا ״.

كما جاء في البيان :״ انه من خلال التحقيقات تبين ان المشتبهين لاحقو المجني عليه من قلقيلة حتى وصل الى بلدة كفر برا وهناك قاموا باغلاق الطريق عليه واطلقوا الرصاص عليه واردوه قتيلا”.

هذا ومن الجدير بالذكر ان الشرطة فكت ملابسات 35 جريمة قتل منذ بداية العام .

unnamed (2)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *