أخبار رياضية

زيدان : ريال مدريد سوف يقضي على ليفربول

أعرب زين الدين زيدان عن عدم قلقه من الفريق الذي سيواجه ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد الفوز في بلجيكا على كلوب بروج بثلاثة أهداف لهدف في ختام دور المجموعات.

زيدان

و قابل مدرب المرينجي السؤال الذي وجه له عن الفريق الذي يُفضل مواجهته في الدور التالي بمُزحة، مؤكداً أن فريقه قادر على الفوز حتى على فريق ليفربول حامل اللقب.

وأدخل زيدان العديد من المواهب الشابة في تشكيلته أمام الفريق البلجيكي ونجح كلاً من مودريتش و رودريجو وفينيسيوس جونيور من التسجيل.
و أنهى ريال مدريد مجموعته في المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان، مما يعني أنه سيواجه أحد الفرق التي تصدرت مجموعاتها وهي بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي، يوفنتوس، ليفربول ولايبزيج ، وسيتم التعرف على منافسه القادمة في المسابقة الأوروبية عند إجراء القرعة يوم الاثنين القادم.

قال زيدان للصحافة : “نحن سعداء بهذا الفوز لأننا قدمنا أداءاً جاداً الليلة وأنا راضً عن اللاعبين الذين اخترتهم لهذه المباراة وعن ما قدموه..كانت ثلاث نقاط مستحقة لأننا كنا فعالين أمام المرمى ولكن كلوب بروج يستحق الإشادة..لكننا سيطرنا على الشوط الثاني”.

وعن مواجهة دور الـ16 قال : “إذا لعبنا مع ليفربول فسوف نقصيهم من البطولة..لا يمكننا فعل أي شىء تجاه القرعة”.

وعلق المدرب الفرنسي عن عدم تسجيل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش فقال : “لا أعتقد أنه يشعر بالضياع..لقد لعب قليلاً وهو يحتاج لأن يلعب أكثر لكي يكون جيداً، عليه أن يواصل العمل بنفس الطريقة وهذه مشلكتي وليست مشكلته، وهو يعرف الوضع جيداً”.

ويواجه المرينجي اختبارين من الطراز الرفيع في الأسبوع القادم عندما يواجه فالنسيا وبرشلونة خارج ميدانه في منافسات الدوري الإسباني.ELiUW4lWoAIPBoA

ELinY9kXUAInLN6

ELiqMsUXYAA4MD5

ELihwm8WwAElTpk

ELiHGygWsAMKG3E

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *