أخبار الطيبة

فوز المحامي شعاع مصاروة منصور في انتخابات المجلس البلدي لولاية ثانية

 نتائج الانتخابات في مدينة الطيبة تفرز عن فوز مرشح كتلة “الطيبة أولا” المحامي شعاع مصاروة منصور، الرئيس الحالي للطيبة، لولاية ثانية على التوالي.

من مقر كتلة الطيبة أولا
من مقر كتلة الطيبة أولا

أظهرت بعد منتصف الليلة، نتائج فرز الاصوات في الإنتخابات المحلية لمدينة الطيبة، عن الفوز الكاسح للمحامي شعاع مصاروة منصور، الرئيس الحالي للطيبة، لولاية ثانية على التوالي، متفوقا بذلك على منافسيه مرشح تحالف “الطيبة للجميع” محمد حاج يحيى، ومرشح الحركة الإسلامية المربي سعد جابر.

وتسود في هذه الدقائق الاحتفالات الكبيرة في المقر الانتخابي التابع للمحامي شعاع مصاروة منصور، والقوائم المتحالفة معه، وتشهد شوارع الطيبة ازدحامات مرورية نتيجة لإحتفالات مناصريه.

المحامي شعاع منصور قال بعد فوزه:” كنت اتوقع هذا الفوز، وهذه فرصة بأن اقدم شكري وامتناني لجميع من دعم مسيرتتا وامن بنا، ونعدكم ان نكون عند حسن ظن الجميع، وسنواصل المسيرة العمرانية التي انجزنا فيها الكثير في دورتنا الأولى، وبثقتهم هذه سانهض بالطيبة على كافة الأصعدة لنحدث التطوير والعمران، كما اننا سنخدم السكان بدون استثناء، فالبلدية هي للجميع، والإنتخابات يوم بينما علاقتنا ستدوم الى الأبد”.

وتنافس على كرسي الرئاسة ثلاثة مرشحين وهم  الرئيس الحالي المحامي شعاع مصاروة منصور عن كتلة الطيبة أولا، محمد طاهر حاج يحيى عن تحالف الطيبة للجميع، والمربي الاستاذ سعد جابر على قائمة الهدى والنور التابعة للحركة الاسلامية، فيما خاضتالجبهة الانتخابات بقائمة عضوية مستقلة.

وصل عدد أصحاب حق الإقتراع في المدينة، 29,633، وهم يشكلون 60% من مجمل عدد سكان الطيبة، فيما بلغت نسبة التصويت 90%، حتى اغلاق صناديق الاقتراع.

من مقر كتلة الطيبة أولا
من مقر كتلة الطيبة أولا
من مقر كتلة الطيبة أولا
من مقر كتلة الطيبة أولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *