أخبار الطيبة

جبهة الطيبة تنفي مجددا انها لا تدعم ولا يدعمها اي مرشح رئاسة

جبهة الطيبة الديمقراطية تنفي مجددا وجود  اتفاقية مع اي من المرشحين الثلاث، وتؤكد أنها  تخوض الانتخابات في قائمة عضوية فقط مستقلة، ولا تدعم ولا يدعمها اي مرشح رئاسة.

د. حسام عازم
د. حسام عازم

أكد سكرتير جبهة الطيبة حسام عازم، اليوم الخميس،  أن الجبهة، تخوض انتخابات السلطة المحلية، في قائمة عضوية مستقلة فقط، وأن قائمتها لا تدعم اي مرشح رئاسة، ولا يدعمها اي مرشح من مرشحي الرئاسة الثلاثة.

 جاء ذلك في بيان صادر عن عازم، قال فيه ” نعود ونكرر مرة تلو الاخرى ان جبهة الطيبة تخوض الانتخابات في قائمة عضوية فقط ولن تقدم مرشحاً للرئاسة،
والجبهة تؤكد من جديد انها تحافظ على علاقات مودة واحترام بينها وبين كل عائلات الطيبة”.

وشدد على أن الجبهة لم تدعم اي مرشح للرئاسة ولا بأي شكل من الأشكال، وأنهليس هنالك أي اتفاقية مع اي من المرشحين الثلاث ، ولا يوجد اي دعم من احد المرشحين للرئاسة لقائمة الجبهة.

وذكر أن ” كل الإشاعات المنشورة على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت المحلية والصحف بهذا المجال، عارية عن الصحة، وغير مقبولة وهدفها الضرر بقائمة الجبهة”.

ولفت إلى ان “الجبهة نتوجه لكل تتوجه إلى كافة المواطنين، بأنها عنوان لجميع أهلي الطيبة على حد سواء، وخدمتهم وتخدمهم على حد سواء.

-فإذا كنت تبحث عن إطار لا يرى بك مجرد ناخب، إنما مواطنا كامل الحقوق ،
-إذا كنت تبحث عن إطار لا يكتفي بلقائك مرة كل خمس سنوات فقط ،
-إذا كنت تبحث عن إطار يطلب ثقتك بناء على الإنجاز والسجل بدل القرابة من مرشحه ،
-إذا كنت تؤمن أننا أبناء بلد واحد وأنك تريد أن تنتخب فكرة وتنظيما لا شخصا فحسب ،
-وإذا أردت أن تكون بيدك القوة ضمن هذا الإطار للنشاط والعطاء لبلدك، ولمتابعة عمل ممثلك في البلدية بشفافية وموضوعية، فمكانك معنا! مع جبهة كل الناس “.

تعليق واحد

  1. أعلنها ثوره ، اجدع ناس والله الجبهاويه، يا رب عضوينكم ينجحوا . لأنهم بستاهلوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *