أخبار الطيبة

انتخابات بلدية الطيبة 2019 : 29,633 ناخب يدلون بأصواتهم.. منافسة ملتهبة بين 3 مرشحين

اجواء هادئة، وحركة نشطة تسود مدينة الطيبة منذ الصباح عقب افتتاح صناديق الاقتراع في انتخابات المجلس البلدي، في الساعة السابعة صباحا، فيما  بلغت نسبة التصويت حتى الان 6%.

1

تجري اليوم الثلاثاء، إنتخابات المجلس البلدي في مدينة الطيبة، بدأ صباح اليوم الثلاثاء، أهالي الطيبة بالتوجّه الى مختلف المدارس والمؤسسات الأخرى، للتصويت والمشاركة في انتخابات لرئاسة وعضوية الكجلس البلدي ، والتي تجرى اليوم في ثلاث بلدات عربية، وهي باقة الغربية والطيبة وجت المثلث.

واكدت وزارة الداخلية انه لأول مرة سيتم تشغيل مفتشين لمراقبة نزاهة الإنتخابات، وستكون وظيفتهم الإطلاع على مجريات الإنتخابات في الصناديق.

وتسود مدينة الطيبة منذ الصباح عقب افتتاح صناديق الاقتراع في الساعة السابعة صباحا، اجواء هادئة، وحركة نشطة لانتخابات السلطة المحلية.

ويتنافس على رئاسة وعضوية البلدية كل من الرئيس الحالي المحامي شعاع مصاروة منصور عن كتلة الطيبة أولا، محمد طاهر حاج يحيى عن تحالف الطيبة للجميع، والمربي الاستاذ سعد جابر على قائمة الهدى والنور التابعة للحركة الاسلامية، فيما تخوض الجبهة الانتخابات بقائمة عضوية مستقلة.

ويبلغ عدد أصحاب الاقتراع في مدينة الطيبة 29,633، وهم يشكلون 60% من مجمل عدد سكان الطيبة، في حين وزع في مدينة الطيبة، 45 صندوقا للاقتراع،  في مدارس ومؤسسات اخرى.

وشهدت وتشهد مدينة الطيبة في الأيام الأخيرة، اجواءً انتخابية حامية الوطيس، ومنافسة ملتهبة بين المرشحين على رئاسة وعضوية المجلس البلدي خلال الإنتخابات المزمع اجراؤها بعد غدٍ الثلاثاء، وتسود حالة من الترقب الشديد في الشارع الطيباوي حول من سيفوز من بين المرشحين الثلاثة.

وانتهت الحملة الانتخابية الليلة الماضية بمهرجانات حاشدة، وتزينت الشوارع بالصور والشعارات الدعائية، والرايات التي زينت على السيارات. ووفقا لوزارة الداخلية فقد بلغت نسبة التصويت في مدينة الطيبة حتى الان 6%.

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *