أخبار محلية

اغلاق ملف الشهيد محمد طه من كفرقاسم

النيابة العامّة الإسرائيلية، تعلن بعد أكثر من عامين ونصف على الجريمة، قرارها بإغلاق الملف ضد حارس أمن مركز شرطة كفرقاسم، المشتبه بقتل الشهيد محمد طه من مدينة كفرقاسم، ذلك خلال الاحداث التي شهدتها المدينة ليلة 5 حزيران/يوليو من العام 2017.

الشهيد محمد طه
الشهيد محمد طه

أعلنت النيابة العامّة الإسرائيلية، مساء الخميس، وبعد أكثر من عامين ونصف على الجريمة، قرارها بإغلاق الملف ضد حارس أمن مركز شرطة كفرقاسم، المشتبه بقتل الشهيد محمد طه من مدينة كفرقاسم، ذلك خلال الاحداث التي شهدتها المدينة ليلة 5 حزيران/يوليو من العام 2017.

وتؤكد عائلة المرحوم طه أنّ نجلها قُتل نتيجة رصاصة أصابته بشكل مباشر أطلقها حارس مركز الشرطة، إلا أن التقرير الذي أصدره الطب الشرعي الذي يشير الى ان محمد توفي نتيجة اصابته بشظايا رصاصة وليس اصابة مباشرة.

وكان والد الشهيد محمد طة المربي محمود طه، شكك في رواية الشرطة والتقرير الطبي الذي أصدره معهد التشريح الطبي “أبو كبير”، وجاء فيه أن الشهيد قتل من شظايا رصاصة.

واكد طه في حديث سابق للطيبة نت، “لا نصدق رواية التقرير الطبي ولا الشرطة، كل الشهادات تشير إلى أن المرحوم محمد قتل برصاص مباشر، وأطلقت عليه على الأقل 3 رصاصات من مسافة قريبة، تجري عملية تمويه للحقيقة من قبل السلطات”.

وشدد طه على حقه بمحاسبة الضالعين بالجريمة، وقال “لن نصمت عن حقنا بمحاسبة المجرمين وكل الضالعين بالجريمة، سوف نستخدم كل الوسائل المتاحة، حتى إذا كلفنا الأمر أن نعيد تشريح جثة الشهيد محمد من جديد، واللجوء إلى المحكمة العليا”.

وذكر أن “العائلة لا زالت تعاني منذ وقوع الجريمة، الجرح والألم يلازماننا حتى يومنا هذا، لم أدخل بيت المرحوم منذ عامين ونصف إلا في هذا الأسبوع، قلبي لا يطاوعني دخول منزله دون أن أراه”.

روابط ذات صلة:

والد الشهيد محمد طه: إغلاق ملف القضية يعطي الشرعية لقتل المزيد من المواطنين العرب!

والد الشهيد محمد طه زيارة إردان وأن يقف حيث استشهد ابني أمر مرفوض قطعيا

الجماهير العربية تخرج احتجاجا على مقتل الشهيد محمد طه وجرائم القتل

جنازة مهيبة تليق بالشهيد محمد طه في كفر قاسم

كفر قاسم تدشن دوار الشهيد محمد محمود طه

النائب جبارين يستجوب: هل تم اغلاق التحقيق باستشهاد محمد طه؟

إطلاق سراح مسؤول الحراسة في كفرقاسم عبد السميع طه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *