2أخبار الطيبة

اسلامية الطيبة: عاشت الطيبة أمنة مطمئنة .. لنرتقي الى مستوى المسؤولية

الحركه الاسلامة في مدينة الطيبة وقائمتها الانتخابية قائمة “الهدى والنور”، تتوجه إلى أهالي مدينة الطيبة، بأن  يرتقوا الى مستوى المسؤولية وليأخذ كل فرد منا دوره في تهدئة الأمور داخل بلدنا لنتجاوز هذه المرحلة الحساسة بسلام وامان ودون ان يصاب اي مواطن بسوء .

المربي سعد جابر: "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"
دعت الحركه الاسلامة في مدينة الطيبة وقائمتها الانتخابية قائمة “الهدى والنور”، أهالي مدينة الطيبة، بأن يرتقوا الى مستوى المسؤولية وليأخذ كل فرد منا دوره في تهدئة الأمور داخل بلدنا لنتجاوز هذه المرحلة الحساسة بسلام وامان ودون ان يصاب اي مواطن بسوء .

جاء ذلك في بيان صادر عنها، قبل يومين من انتخابات السلطة المحلية في مدينة الطيبة، المقرر عقدها يوم الثلاثاء الوشيك.

وقالت الحركة إنه ” من منطلق المسؤولية امام الله وامام اهل بلدنا الحبيب والذي يعز علينا كل فرد من افراد أهله كبيرا كان او صغيرا ، رجلا او أمراءه ، نتوجه إليكم بكل الصدق والامانة ان نرتقي الى مستوى المسؤوليه وليأخذ كل فرد منا دوره في تهدئة الأمور داخل بلدنا لنتجاوز هذه المرحلة الحساسة بسلام وامان ودون ان يصاب اي مواطن بسوء “.

وأضافت “مر الكثير وما بقي الا القليل وخاصة ان الأطراف المتنافسة تستعد هذا المساء لمهرجناتها الختامية للحملات الانتخابية ، وأننا اذا ندعو جميع الأطراف بالتحلي بالصبر والمحافظة على الهدوء العام قبل وبعد المهرجانات ، وعدم اثارة العواطف ومناكفات لا حاجة لها ولا يحمد عقباها ،والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة”.

وانهت بيانها بـ ” اللهم احفظ لنا طيبتنا واهلها من كل سوء ، اللهم اجعل بلدنا أمنة مطمئنة، والله ولي التوفيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *