- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

رئيس بلدية الطيبة يزور خيمة الإعتصام في القدس تنديدا بمسلسل الجريمة والعنف

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ووفد مرافق له، يجري زيارة إلى لخيمة الاعتصام المنصوبة أمام المكاتب الحكومية في القدس، ذلك استنكارًا ورفضًا لكل حوادث العنف وجرائم القتل المستشرية في الداخل الفلسطيني.

رئيس بلدية الطيبة يزور خيمة الإعتصام في القدس تنديدا بمسلسل الجريمة والعنف [1]

في خطوة للمشاركة في الفعاليات الجماهيرية والقطرية ودعما للمضربين عن الطعام، أجرى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ووفد مرافق له، اليوم الثلاثاء، زيارة إلى  لخيمة الاعتصام المنصوبة أمام المكاتب الحكومية في القدس، ذلك استنكارًا ورفضًا لكل حوادث العنف وجرائم القتل المستشرية في الداخل الفلسطيني.

التقى رئيس بلدية الطيبة، باعضاء الكنيست ورئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية وعبر عن تضامنه الكامل بهذه الخطوة، مؤكدا  اهمية مواصلة النضال من اجل وقف العنف والجريمة.

ويشار إلى ان لجنة المتابعة للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، نصبت يوم الأحد، خيمة اعتصام أمام المكاتب الحكومية في القدس، احتجاجا على تصاعد آفة الجريمة والعنف في بلدات الداخل، ضمن سلسلة النشاطات الكفاحية، ضد تواطؤ الشرطة مع الجريمة المستفحلة، التي بدأتها المتابعة بشكل مكثف منذ شهر، باضراب عام، ومسيرات جماهيرية. وقد شرعت القيادات العربية، السياسية والمجتمعية باضراب عن الطعام.

أعلن قياديون اليوم عن إضرابهم عن الطّعام لمدّة ثلاثة أيّام بدءًا من يوم الأحد الفائت.

ومن الجدير ذكره أن  79 شخصا قتلوا منذ مطلع العام الجاري 2019، في مجتمعنا العربي.

رئيس بلدية الطيبة يزور خيمة الإعتصام في القدس تنديدا بمسلسل الجريمة والعنف [2]

رئيس بلدية الطيبة يزور خيمة الإعتصام في القدس تنديدا بمسلسل الجريمة والعنف [3]