3أخبار الطيبة

مرشحا الجبهة يتحدثان عن اجندتها الإنتخابية- د. عازم الجبهة تشترط المهنية والشفافية والكرامة الوطنية

مرشحا الجبهة الديمقراطية في مدينة الطيبة، سنان عازم، والمازة جبارة، يؤكدان على الجبهة وضعت اجندة واضحة، تعتمد على أسلوب اللا عائلي، وسكرتير الجبهة الدكتور حسام عازم يشدد أن الجبهة تسعى إلى العمل بمهنية وشفافية ومشاركة، وكرامة وطنية.

تقرير – نسرين رملاوي

اكد سكرتير الجبهة الديمقراطية في مدينة الطيبة، الدكتور حسام عازم، ان الجبهة قررت بعد مشاورات بين كوادرها، خوض انتخابات السلطة المحلية في بلدية الطيبة، بقائمة للعضوية فقط، تتمثل بممثليها سنان عازم، والمازة جبارة.

وقال عازم  ” لن ندعم أي رئيس، وليس هنالك أي حق لاي عضو في الجبهة، ان يدعم أو ينتخب بشكل علني أي رئيس من المرشحين”.

واوضح عازم، ان الجبهة تسعى إلى تشكيل إئتلاف شامل بعد الانتخابات للمجلس البلدي، لنجاعة العمل البلدي، وبهدف الحفاظ على النسيج الإجتماعي.

ولفت إلى انه “في حال عدم النجاح  الجبهة بتشكيل الائتلاف، الجبهة، تعمل الجبهة على أن تكون ضمن الائتلاف البلدي بشروط واضحة، أبرزها في المجال الخدامتي، الخدمات المهنية خدمة المواطنين، المشاركة التامة لكل مركبات المجلس البلدي في العمل والقرارات، والعمل بشفافية”، مشددا على المنهية والمشاركة والشفافية.

وأشار إلى أن الجبهة قررت في العمل السياسي، أن تلتزم وتشارك إدارة البلدية، بالقرارات القطرية، للجنة المتابعة، ولجنة رؤساء السلطات المحلية، وان يكون خطها السياسي يتماثل مع خط الجبهة الديمقراطية القطرية.

وشدد عازم ان شروط الجبهة لدخول الائتلاف البلدي، هي شعارها في هذه الإنتخابات ” خدمات مهنية، بمشاركة وشفافية، وكرامة وطنية”.

وبدورها قالت المرشحة الثانية المازة جبارة، عن قائمة الجبهة، هنالك قضايا اساسية يجب ان نعمل عليها من خلال المجلس البلدي، اهمها هموم المواطن في الطيبة، مشيرة إلى أن للجبهة برنامج عمل كامل ومتكامل، وان مشروعها هو مشروع الجبهة، الذي يعتبر قراءة معمقة لواقع المجلس البلدي.

وأكدت جبارة، ان مشورع الجبهة، يولي اهتمامه بقضية العنف والجريمة التي تعصف بالداخل الفلسطيني، كذلك التربية والتعليم ووجوب الإستثمار بهما.

وقال إن الجبهة، تعمل من خلال لجنة على مكافحة العنف والجريمة، القضية الاولى التي تؤرق المواطنين.

وتطرقت جبارة، إلى تعزيز دافع الإنتماء، لدى الطلاب والطالبات، في ظل قانون القومية، والتربية التي تدعم وتوجه الطلبة إلى للمسارات الصحيحة، حب البلد، العطاء، تعزيز الهوية، قائلة “هنا اتحدث عن مضامين، وليس فقط من أجل التحصيل العلمي فقط”.

ومن جانبه، قال المرشح الأول عن قائمة الجبهة، سنان عازم، إن  الجبهة، وضعت اجندة واضحة، تعتمد على أسلوب اللا عائلي، ونحن نسعى إلى أن نعمل لكل مواطيني الطيبة، على انهم عائلة واحدة، وليس على حساب مصالح شخصية.

وأكد عازم أن الجبهة تضع نصب عينها، دفع عملية تطوير المدينة أكثر، على اسس مهنية، وبشفافية، كذلك تعزيز الموارد الإقتصادية، بالأساس تطوير المنطقة الصناعية، التي يمكنها ان توفر أماكن عمل للشباب.

شدد عازم على “شعار “نظافة اليد”، ان نقدم الخدمات من اجل ان نقدم الخدمات فقط”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *